بالصور- طارق الشيخ يستقبل العام الجديد بطرح أغنية مصورة

بالصور- طارق الشيخ يستقبل العام الجديد بطرح أغنية مصورة

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 3:34 | آخر تحديث: الأحد ، 30 ديسمبر 2018 - 3:34
طارق الشيخ طارق الشيخ
تعاقد الفنان طارق الشيخ مع شركة "ام اس برودكشن"، لمالكها مصطفى السويفي لإنتاج ألبومه الغنائي القادم، والمقرر طرحة خلال العام الجديد 2019.

طارق الشيخ

وأشارت الشركة المنتجة إلى أنها سوف تصدر أول أغنيات الألبوم في شهر يناير مع الاحتفالات بالعام الجديد، وسيتم تصويرها فيديو كليب.

طارق الشيخ

طارق الشيخ

يتعاون طارق الشيخ مع العديد من الشعراء والملحنين في الألبوم الجديد ومنهم عزيز الشافعي ومدين وحسام حجاج ومصطفى شكري وتامر حجاج ومن الموزعين الموسيقيين أشرف البرنس.

طارق الشيخ

يشار إلى أن طارق الشيخ طرح خلال الفترة الماضية أغنية تحمل اسم "صاحبك الصالح"، من كلمات صابر كمال، وألحان محمد عبد المنعم حسن، وتوزيع أحمد طارق يحيى. والأغنية حققت انتشاراً واسعاً في الشارع المصري بتشغيلها كثيرًا على المقاهي.

الأغنية يتحدث فيها طارق الشيخ عن الصاحب الصالح، الذي سوف يساعدك ويحميك ولن يغدر بك، لأنه سيقدم النصائح لك لتكون أفضل.

يذكر أن أغنية "صاحبك الصالح" ليست الأغنية الأولى الذي يناقش فيها الشيخ قضية هامة حيث قام من قبل طرح أغنية ضد المخدرات في أغنية "الكيف" مع فرقة كايروكي

اقرأ أيضا

خاص- أحمد سعيد عبد الغني: والدي حالته حرجة


دليلك لحفلات رأس السنة 2019.. عمرو دياب مع مريام فارس في أبوظبي وشيرين وصابر الرباعي بالقاهرة وهؤلاء النجوم غائبون!

كلمات متعلقة طارق الشيخ
comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/30/2018 3:34:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"