بالفيديو- محمد مختار يعلق على فستان رانيا يوسف في حفل "دير جيست"

بالفيديو- محمد مختار يعلق على فستان رانيا يوسف في حفل "دير جيست"

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 23:8
رانيا يوسف بالفستان المقصود رانيا يوسف بالفستان المقصود
أثارت الممثلة رانيا يوسف الجدل حول ظهورها للمرة الثانية بفستان آخر مفتوح من جانبيه مرتديه أسفلة Hot Short، خاصة وأنها تعرضت لدعاوى قضائية بسبب فستان مشابه ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وعلق المنتج محمد مختار زوج رانيا الأول على الفستان قائلا: "في أول مرة أعجبني ذكائها لأنها اعتذرت، أما المرة الثانية فلا تعليق، فهي يبدو أن لها حساباتها الخاصة وتُسأل عنها"، حسب حواره في برنامج Trending.

وتابع: "لكن ما قامت به رانيا لا يذكر أمام باقي النجوم، فهناك فنانة جذبت زوجها وقبلته على السجادة الحمراء، وأخر ابن فنان شهير قبل زوجته أكثر من مرة في العديد من المهرجانات".




وكان مختار علق على الفستان الأول أثناء حلوله ضيفا في برنامج "مساء dmc" أنه تابع الأزمة بشكل دقيق، لكنه لم يتصل برانيا يوسف لأن علاقته بها منقطعة منذ أكثر من ثلاث سنوات، لافتا إلى أنه حرص على الاتصال بابنتيه منها ياسمين ونانسي وطمأنتهم، مؤكدا لهما أن المشكلة ستمر سريعا.

وأضاف مختار أن رانيا يوسف تصرفت بذكاء بعد اعتذارها عن ارتداء الفستان.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: بين رانيا يوسف وداليا البحيري.. من ارتدت نفس الفستان بشكل أفضل؟

بالفيديو- محمد مختار زوج رانيا يوسف الأول يعلق على أزمة فستانها.. تصرفت بذكاء

comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"