استعد لارتفاع الأدرينالين في 2019.. عودة أجزاء جديدة لأشهر سلاسل الرعب

استعد لارتفاع الأدرينالين في 2019.. عودة أجزاء جديدة لأشهر سلاسل الرعب

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 18:43 | آخر تحديث: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 18:43
أفلام الرعب في 2019 أفلام الرعب في 2019
أيام قليلة تفصلنا عن عام 2019، ذلك العام الذي سيشهد طرح مجموعة من الأعمال المنتظرة ولعشاق الرعب فإنه بالفعل عاما مميزا.

أجزاء جديدة لأشهر أفلام الرعب التي حققت نجاحا عظيما في شباك التذاكر ونالت اشادات نقدية أيضا، تعود إلينا في 2019.

ويرصد لكم FilFan.com، في السطور التالية تفاصيل الأجزاء الجديدة لأشهر أفلام الرعب ومواعيد عرضها في عام 2019:

It: Chapter Two

بعد النجاح العظيم الذي حققه الجزء الأول من رعب It لأندي موشيتي ، انتم على موعد مع فصل جديد من الرعب مع It: Chapter Two الذي يعرض في الـ6 من سبتمبر عام 2019.

الجزء الثاني من It مقتبس أيضا من رواية الكاتب الأمريكي ذائع الصيت ستيفن كينج، وتدور أحداثه بعد مرور 27 عاما على نهاية الجزء الأول حيث يستكمل الأبطال المسيرة من جديد ويحاربوا المهرج المتوحش في مرحلة النضوج.



في الجزء الجديد يعود بيل سكارسجارد من جديد لتجسيد دور المهرج المتوحش "بيني وايز"، إلى جانب جيسيكا شاستين في دور "بيفرلي مارش" في مرحلة النضوج، بعدما قدمتها الممثلة صوفيا ليليس في مرحلة المراهقة، و جيمس مكافوي، الذي سيلعب دور البطل الرئيسي "بيل دينبرو"، ليحل محل جايدن ليبرهر مجسد الدور في النسخة الصادرة عام 2017.

الممثل أيزيا مصطفى، يعود لتقديم دور "مايك هانلون" ليستكمل دور الطفل تشوزن جاكوبس، و جاي ريان الذي سيجسد دور "بن هانسكوم"، بعد جيرمي راي تايلور الذي جسده في الجزء الأول.

الممثل جيمس رانسون يجسد دور "إيدي كاسبراك" ليحل محل الطفل جاك ديلان جرازر، و الممثل بيل هادر الذي حصل على دور "ريتشي توزييه" بعدما جسده الطفل فين ولفارد، والممثل أندي بين، في دور "ستانلي أوريس"، بعدما قدمه الطفل الصغير وايات أوليف.

Annabelle 3

تعود الدمية المرعبة "أنابيل" من جديد مع الجزء الثالث من سلسلة Annabelle الذي يعرض في الـ3 من يوليو عام 2019.

الفيلم الجديد يستكمل أحداث الجزء الثاني الذي دارت أحداثه حول صانع دمى وزوجته تتعرض ابنتهما الصغيرة للموت في حادث مأسوي، وبعد مرور عدة سنوات، يستقبلان عدد من الفتيات اليتيمات وراهبة ليقمن في منزلهما. لكن مع الوقت، يصبح هدف الدمية أنابيل الاستحواذ عليهن وعلى حياتهن.

الجزء الثالث من Annabelle من بطولة باتريك ويلسون في دور " إيد وارن" و ماكينا جريس في شخصية "جودي وارن" و فيرا فارميجا في دور "لورين وارن".

حقق الجزء الثاني الذي أخرجه ديفيد أف. ساندبرج في أغسطس 2017، إيرادات خيالية في شباك التذاكر العالمية وصلت إلى 306 مليون دولار.



Happy Death Day 2U

في الـ 14 من فبراير من عام 2019، نحن على موعد مع الجزء الثاني من فيلم Happy Death Day الذي حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمي وصلت إلى 65 مليون و300 ألف دولار عام 2017.

فيلم Happy Death Day 2U، تدور أحداثه بعد مرور عامين على أحداث الجزء الأول الذي يدور حول الطالبة الجامعية "تري جيلبمان" التي تقع في حلقة مفرغة من إعادة يوم عيد ميلاها مرارًا وتكرارًا، حتى تتمكن من معرفة مَن المسؤول عن مقتلها.



ويعود أبطال الجزء الأول في Happy Death Day 2U، مثل جيسيكا روث التي تجسد الطالبة الجامعية "تري جيلبمان" ورايتشل ماثيوس في دور "دانييل بوسمان" و اسرائيل بوسارد في دور "كارتر ديفيس" و روبي مودين في دور "روبي سبينجلير".

Child's Play

دمية أخرى في طريقها إليك، ففي الـ 21 من يونيو عام 2019 نحن على موعد مع الدمية "تشاكي" من خلال فيلم Child's Play الذي يعد الجزء الثامن من سلسلة Child's Play، وتحديدا إعادة إحياء لأول فيلم من السلسلة والصادر عام 1988، مع إجراء تعديلات بالطبع على مظهر الدمية "تشاكي"باستخدام التقنيات الحديثة.

النسخة الجديدة من إخراج لارس كليفبرج وتأليف تايلر بورتن سميث، وتدور حول الطفل أندي باركلي ويجسده "جابرييل بايتمان" الذي يحصل على دمية في عيد ميلاده وهو ليس على علم بأنها ذات روح قاتلة متسلسلة.



وتلعب أودري بلازا دور والدته ويلعب بريان تايري هينري دور المحقق الذي يتفحص الجرائم التي تقوم بها الدمية.

اقرأ أيضا
متى ستأتي يا أبريل؟ أعمال منتظرة تجعلك في حالة من الشغف

2019 عام Disney بإمتياز.. 3 كلاسيكيات يعاد انتاجها بالتصوير الحي في طريقها إليك

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/29/2018 6:43:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"