رانيا فريد شوقي توقف تصوير "أبو العروسة 2" للاحتفال برأس السنة

رانيا فريد شوقي توقف تصوير "أبو العروسة 2" للاحتفال برأس السنة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 20:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 20:13
رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي
انتهت الممثلة رانيا فريد شوقي من تصوير نصف مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، والمقرر بدء عرضه يوم الأحد المقبل على شاشة قناة DMC.

تتوقف رانيا فريد شوقي عن تصوير مشاهدها في مسلسل "أبو العروسة" لمدة يومين، حيث تحصل على إجازة للاحتفالات برأس السنة.

ومن المقرر أن تواصل رانيا تصوير مشاهدها في العمل حتى غدا السبت، على أن تتوقف لمدة يومين بسبب احتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد، لتعود بعدها لاستئناف تصوير مشاهدها في المسلسل يوم الثلاثاء المقبل.

وأعربت رانيا فريد شوقي عن أملها في أن يحظى الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" على استحسان الجمهور، خاصة في ظل الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل المسلسل حتى يخرج في أرقى صوره، مشيرة إلى أنه تم تكثيف معدلات التصوير خلال الفترة الماضية وامتدت لنحو 17 ساعة متصلة.

وأوضحت أن مسلسل "أبو العروسة" ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ويشهد الجزء الثاني من العمل العديد من التطورات لشخصية "نيرة" التي تجسدها خلال أحداثه، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، لافتة إلى أن العمل يتناول مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

اقرأ أيضا

صورة- غادة عادل تصفف شعر كريم عبد العزيز على أفيش "نادي الرجال السري"


نقل الممثل سعيد عبد الغني للعناية المركزة..هؤلاء بجواره

رحيم ترك

12/28/2018 8:13:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"