هكذا علق محمد رمضان على رقص نجيب ساويرس على أغنيته

هكذا علق محمد رمضان على رقص نجيب ساويرس على أغنيته

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 16:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 16:40
محمد رمضان محمد رمضان
عقب الفنان محمد رمضان على فيديو يظهر فيه رجل الأعمال نجيب ساويرس يرقص على أنغام أغنيته الشهيرة "أقوى كارت" التي قدمها لصالح إحدى شركات الاتصالات.

نشرت الصفحة الرسمية لمحمد رمضان عبر موقع Facebook فيديو ساويرس، وكتب تعقيبا عليه: "الحمد لله لما يتبعتلي فيديو لأشهر رجل أعمال في مصر وهو بيسمع الأغاني بتاعتي فده نجاح يسعدني".



يذكر أن محمد رمضان يستعد لإطلاق أحدث أغنياته المصورة "أنا مافيا"، التي يتعاون فيها مع المخرج ياسر سامي.

شوق محمد رمضان جمهوره بالكشف عن مقطع من أغنيته المصورة "أنا مافيا" وظهر فيها أمام مجموعة كبيرة من المصورين الذين يلتقطون الصور له ثم يبدأ في الغناء وهو يؤدي بعض رقصاته، وأعلن عن طرح الأغنية كاملة قريبا على قناته الرسمية على YouTube.



جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل خلال الفترة المقبلة بـ3 أعمال فنية، حيث تعاقد مع شركة "سنرجي" للمنتج تامر مرسي على مسلسله لرمضان 2019، ويستعد لتصوير فيلم "رجالة حمزة" في أول تعاون مع المخرج هادي الباجوري، فضلا عن تحضير فيلم جديد بعنوان "بطل عادي" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل".

اقرأ أيضا:

بالصور والفيديو- نادية الجندي وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز يحتفلن بعيد ميلاد سمير صبري وغادة رجب

صورة- سمير صبري وغادة رجب يحتفلان بعيد ميلادهما.. نادية الجندي وإلهام شاهين ضمن الحضور

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/28/2018 4:40:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"