نادية الجندي عن المنافسة مع نبيلة عبيد: لا.. هذا النجم منافسي الوحيد

نادية الجندي عن المنافسة مع نبيلة عبيد: لا.. هذا النجم منافسي الوحيد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 15:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 15:38
نبيلة عبيد ونادية الجندي نبيلة عبيد ونادية الجندي
لا أعلم لماذا يضعونني في منافسة مع نبيلة عبيد، مفيش منافسة بيني وبينها ولا يوجد وجه للمقارنة، أحبها ولها تاريخ لكن لكل منا طريقه الخاص.

لأعوام طويلة كانت الصحف الفنية تتحدث عن المنافسة بين نبيلة وعبيد ونادية الجندي والخلاف على لقب "نجمة الجماهير" الذي أصبح يطلق على نادية الجندي، فيما حصلت نبيلة عبيد على لقب "نجمة مصر".

ولا يمكن أن تجري نادية الجندي حوارا دون أن تتطرق في حديثها إلى نبيلة عبيد وتؤكد أنه لا مجال للمنافسة بينهما فهي كان لها طريقا خاصا ولا يوجد لها منافسين.

وفي حوار مع مجلة "زهرة الخليج" أكدت نادية الجندي أن منافسها الوحيد كان عادل إمام، إذ لسنوات تنافسا على حصد أعلى الإيرادات، مشيرة إلى أنهما لم يخرجا يوما ويقول أحدهما أنه الأعلى إيرادات، مؤكدة أن كثير من أفلامها تخطت أفلامه في شباك التذاكر.

وعبرت نادية الجندي عن استيائها مما يحدث بين النجوم حاليا بسبب المنافسة، وقالت إنه من غير اللائق أن يحدث خلاف بين فنان وآخر لأنه في النهاية قدوة لجهوره، مشيرة إلى أن فكرة الصراع على من هو "رقم واحد" وهم كبير.

يذكر أن نادية الجندي تعود للسينما بعد غياب، كما تتعاون مجددا مع المنتج محمد محتار.

كشف محمد مختار أن الفيلم عن المخابرات، وهي نوعية الأفلام التي تنال إعجاب واستحسان الجمهور المصري لحبهم لبلادهم ورغبتهم في مشاهدة انتصاراتهم الدائمة(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالصور والفيديو- نادية الجندي وإلهام شاهين ودلال عبد العزيز يحتفلن بعيد ميلاد سمير صبري وغادة رجب

هذه آثار سرطان الثدي على إليسا.. عملية منتظرة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/28/2018 3:38:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"