ساعة ثمينة هدية فهرية أفجين لبوراك أوجيفيت في عيد ميلاده

ساعة ثمينة هدية فهرية أفجين لبوراك أوجيفيت في عيد ميلاده

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 15:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 15:35
بورراك أوزجيفيت وفهرية أفجين بورراك أوزجيفيت وفهرية أفجين
قبل أيام احتفل الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الذي اشتهر عربيا باسم "بالي بيك" بعيد ميلاده الـ34، وحرصت زوجته الممثلة فهرية أفجين على الاحتفال بعيد ميلاده وأهدته هدية ثمينة.

اشترت فهرية ساعة من ماركة "رولكس" السويسرية وصل ثمنها إلى 50 ألف ليرة تركية، بحسب ما جاء في الموقع التركي Gecce.

يشار إلى أن بوراك وفهرية ينتظران طفلهما الأول الذي سبق وأعلنا أنه مولود ذكر.

وكان بوراك وفهرية بدآ لاستقبال مولودهما منذ فترة، البداية كانت مع بوراك الذي فتح حسابا بنكيا لابنه بقيمة مليون ليرة تركية، أما فهرية فجهزت لصغيرها غرفة بما يصل إلى 100 ألف ليرة.

كما اشترى بوراك فيلا مكونة من 7 غرف في المانيا أهداها لـ فهرية بمناسبة حملها، بلغ ثمنها 18 مليون ليرة تركية أي حوالي 3 ملايين يورو.

يذكر أن بوراك أوزجيفيت احتفل بزواجه على فهرية في يونيو 2017 في حفل أقيم بقصر مُطل على مضيق البوسفور وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

بدأت قصة حب بوراك وفهرية خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب" وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع.

اقرأ أيضا:

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين يكشفان عن جنس مولودهما الأول

حساب بنكي وغرفة بـ 100 ألف ليرة تركية لتجهيز غرفة طفل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/28/2018 3:35:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"