هذه آثار سرطان الثدي على إليسا.. عملية منتظرة

هذه آثار سرطان الثدي على إليسا.. عملية منتظرة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 4:58 | آخر تحديث: السبت ، 29 ديسمبر 2018 - 18:38
إليسا إليسا
رغم انتهاء علاج الفنانة إليسا من سرطان الثدي الذي أصابها منذ عام، فهي مازالت تعاني من بعض آثاره ومنها ما سيستمر طويلا.

كشفت إليسا أثناء حلولها في برنامج "صار الوقت" الذي يقدمه مارسيل غانم عبر شاشة MTV اللبنانية عن هذه الآثار على مدار الحلقة.

في البداية كشفت أن صوتها أصيب وأصبحت غير قادرة على الغناء بسبب الضغط العصبي الذي ألم بها بعد معرفتها بمرضها وانشغالها بين تسجيل الألبوم وإحياء الحفلات وتصوير حلقات برنامج The Voice.

وكشفت أن العلاج الهرموني الذي ستخضع له على مدار 5 أعوام كإجراء روتيني بعد الشفاء على كل متعافي اتباعه حرمها من الإنجاب، ولكنها لا تجد هذه مشكلة كبيرة لأنها من الممكن أن تتبنى طفلا يوما ما إن تزوجت.

وأكدت أيضا أنها أصبحت تنسى الكثير من الأشياء بسبب العلاج الذي تتلقاه.

وفي نهاية الحلقة أعلنت إليسا أنه بعد استئصال الورم واستئصال جزء من الغدد الليمفاوية أصبحت المياة تتجمع في يدها مما تسبب في ورم سيتم علاجه بعملية بسيطة في بروكسيل قريبا، وسيتم زراعة جزء من الدهون بدلا من الغدد الليمفاوية التي تم استئصالها حتى تتخلص من المياه الزائدة بشكل دوري.

يذكر أن إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي ثم شفائها منه، من خلال أغنيتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني" في أغسطس الماضي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا: طبيبي المعالج من السرطان أخبرني الأمر بطريقة غير لائقة!

بالفيديو- إليسا تعيد غناء "شمس العيد" لصباح

كلمات متعلقة إليسا

مي جودة

12/29/2018 6:38:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"