بالفيديو- إليسا: ثلاثة أرباع الأصوات يتم شرائها في الانتخابات

بالفيديو- إليسا: ثلاثة أرباع الأصوات يتم شرائها في الانتخابات

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 ديسمبر 2018 - 4:17
إليسا إليسا
هاجمت المطربة اللبنانية إليسا الحكومة اللبنانية على تأجيلها لحل الأزمات التي يعاني منها الشعب اللبناني.

وقالت إليسا: "وعدونا منذ عشر سنوات بحل أزمة الكهرباء، انظروا الي أين وصلنا والحكومة لم تتألف بعد لأن الأمر لم يأتِ من الخارج، نحن غنم لأننا انتخبنا الأشخاص نفسهم يللي فوتونا بالحيط"، حسب حوارها ببرنامج "صار الوقت" الذي يقدمه مارسيل غانم.

وتابعت: "نحن نعلم من المصوتين في الانتخابات، فثلاثة أرباع الأصوات يتم شرائها، وصلونا للعوز فنبيع أصواتنا من أجل الأموال لإطعام باقي الأسرة".

وأجابت إليسا عن سؤالها حول من تتنمنى أن يصبح رئيسا للجمهورية بين سمير جعجع أو رئيس "تيار المردة" سليمان فرنجيه والوزير جبران باسيل لرئاسة الجمهورية، واختارت جعجع في المقام الأول رغم فرصه الضعيفة، وبين فرنجيه وباسيل فأجابت: "جبران باسيل ما بتمنى ولا أحب أن أراه يوما ما رئيساً للجمهورية، أفضّل فرنجيه رغم اختلافي في بعض الآراء معه ولكنه واضح، وأنا مع العلاقة مع سوريا القائمة على الند للند".

وكشفت إليسا أنها لم تعاد سوريا بعد مقتل رفيق الحريري ولكنها تمنت أن العدالة كانت تتحقق، وعلاقتها بسوريا طيبة فوالدتها سورية الأصل.

شاهد من الدقيقة 47



اقرأ أيضا

بالفيديو- إليسا: أحيي الشعب اللبناني على تحمله "القرف" .. زعماؤنا أصحاب رأي وليس قرار!

بالفيديو- إليسا: علاجي من السرطان منعني من الأمومة.. وهذه أكثر فترة شعرت فيها بأنوثتي

كلمات متعلقة إليسا
comments powered by Disqus

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"