بالفيديو- هكذا علقت هنا الزاهد على زيجات أحمد فهمي السابقة

بالفيديو- هكذا علقت هنا الزاهد على زيجات أحمد فهمي السابقة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 ديسمبر 2018 - 2:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 ديسمبر 2018 - 2:58
هنا وفهمي هنا وفهمي
كشفت الممثلة هنا الزاهد عن رأيها في زيجات خطيبها الفنان أحمد فهمي السابقة.

قالت هنا: "كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: "هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟"، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها لأنها لم تذكر اسمه، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني"، حسب تصريحاتها لبرنامج "حفلة 11".

وأكدت هنا أن أمر زواجه السابق لم يكن في حساباتها لا هي ولا أهلها لأنهم تعرفوا عليه جيدا.



ومن المعروف أن فهمي كان قد عقد قرانه على شهد رمزي ومن بعد طلاقهما تزوج من منة حسين فهمي وأعلنا طلاقهما في 2018، قبل إعلان خطوبته بهنا بأشهر.

يذكر أن هنا الزاهد كشفت أنها قامت بحظر أحمد فهمي من حسابها على Instagram حتى لا يتمكن من التعليق على أي صورة تنشرها، كي لا يحدث خلافات بينه وبين جمهورها، وأكدت أن الأمر لم يحدث أي توتر في علاقتهما.

كان الممثل أحمد فهمي احتفل بخطوبته على هنا الزاهد، في 15 أغسطس، وسط أجواء عائلية واقتصر حضور الحفل على عائلتهما وعدد من الأصدقاء المقربين.

اقرأ أيضا

حظر من هنا الزاهد لخطيبها أحمد فهمي على Instagram.. مش عايزة مشاكل

صورة- أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد: شكلك لو كنتي حصان.. هكذا ردت عليه

مي جودة

12/26/2018 2:58:37 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"