خاص- ماجدة موريس لـ"في الفن" : "اختفاء" و"عوالم خفية" الأفضل في 2018.. هذه أفضل ممثلة

خاص- ماجدة موريس لـ"في الفن" : "اختفاء" و"عوالم خفية" الأفضل في 2018.. هذه أفضل ممثلة

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 ديسمبر 2018 - 20:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 ديسمبر 2018 - 22:36
أمينة خليل أمينة خليل
نجحت الدراما التلفزيونية لعام 2018 في التنوع بين المسلسلات مما جعل اختيار العمل الأفضل صعبا، إلا أن الناقدة ماجدة موريس اختارت من بين هذه الأعمال مسلسلين فقط وجدتهما الأفضل في هذا العام.

صرحت الناقدة ماجدة موريس لـFilFan.com أن الأفضل في الدراما التليفزيونية كان "اختفاء" بطولة نيللي كريم، حيث نجح مخرج العمل أحمد مدحت في خلق روح جديدة به، واستطاع الربط جيدا بين الماضي والحاضر بشكل مستمر، بالإضافة لتواجد النقد الاجتماعي والسياسي فيه بالرغم أنه بشكل متواري داخل الدراما، وصل للمشاهد بأسلوب فني مميز.

والعمل الثاني هو "عوالم خفية" بطولة عادل إمام، الذي قام فيه بتغيير جلده الفني ويعتبر أفضل من مسلسله السابق "عفاريت عدلي علام" الذي أعتمد فيه على العفاريت وكان بلا أهمية، أما هذا العمل فكان حقيقيا وقدم العديد من القضايا المهمة.

أما بالنسبة للقب أفضل ممثل عام 2018 كان من نصيب أكثر من فنان تميزا بالفعل ولا يمكن ظلم أحدهم، وهم محمد ممدوح عن دوره في "اختفاء"، وياسر جلال عن دوره في "رحيم"، وعمرو عبد الجليل عن دوره في "طايع" الذي قدم فيه المعاني الحقيقية لموهبة الفن.

بينما لقب أفضل ممثلة يذهب للفنانة نيللي كريم في "اختفاء"، وأيضا الفنانتين أمينة خليل وإنجي المقدم في "ليالي أوچيني" حيث أخرج منهما مخرج العمل هاني خليفة مواهب فنية كثيرة، لأنه ليس سهلا، كما أن العمل بأكمله قدم حالة مميزة من خلال زمن مختلف في بلد بعيدة وهي بورسعيد، بأسلوب جميل، ورومانسية، ورغم أن أمينة خليل كانت علاقتها بزوجها سيئة، فالعمل أدخل المشاهد في علاقات أخرى شديدة الجمال، وجعله يشعر بالحنين للماضي.

إنجي سمير

12/25/2018 10:36:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"