عمرو سمير عاطف: غياب دبور لم يؤثر على "تامر وشوقية"

عمرو سمير عاطف: غياب دبور لم يؤثر على "تامر وشوقية"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 13 سبتمبر 2008 - 14:58
أحمد مكي في شخصية "دبور" أحمد مكي في شخصية "دبور"
أكد مؤلف مسلسل الست كوم الشهير "تامر وشوقية" عمرو سمير عاطف أن غياب شخصية هيثم دبور عن الجزء الثالث لم يؤثر بأي شكل على نجاح المسلسل.

كما أكد عاطف في لقاءه الذي نشر في جريدة الدستور يوم السبت على أنه تلقى العديد من الاتصالات من بعض أصدقائه بعد عرض الجزء الجديد من "تامر وشوقية" تؤكد له أن غياب شخصية دبور لم يؤثر على نجاح المسلسل، بل على العكس أن وجوده كان سبب في عدم نجاح المسلسل من قبل بشكل كبير.

وأضاف عاطف أنه تم التغلب على غياب شخصية دبور من المسلسل بشكل منطقي، بعد أن تم إعداد مشاهد جديدة للعمل حول تأثر داليا بغياب دبور، والتي تقبلها الجمهور.

كما أقر عاطف بأن غياب دبور من المسلسل كان في صالح شخصية سيد وداليا، بعد زادت مساحتهما في المسلسل، والتي ستظهر أكثر في الحلقات المقبلة.

مسلسل "تامر وشوقية" بطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب وإنجي وجدان ونضال الشافعي ولطفي لبيب ورجاء الجداوي وإنعام سالوسة، وشارك في كتابته إلى جانب عاطف كل من محمد حماد وأحمد خالد ومحمد سليمان عبد الملك ووائل حمدي، وهو من إخراج أسامة العبد.

كلمات متعلقة عمرو سمير عاطف

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"