بالفيديو- 4 ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول لفيلم "نادي الرجال السري".. قوة دفع رباعي "الوصية"

بالفيديو- 4 ملاحظات على الإعلان الدعائي الأول لفيلم "نادي الرجال السري".. قوة دفع رباعي "الوصية"

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 23 ديسمبر 2018 - 13:50 | آخر تحديث: الأحد ، 23 ديسمبر 2018 - 14:53
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
طرح مساء السبت 22 ديسمبر الإعلان الدعائي الأول لفيلم "نادي الرجال السري" بطولة كريم عبد العزيز مع عدد كبير من النجوم ومنهم غادة عادل وماجد الكدواني.

ويعتبر فيلم "نادي الرجال السري" بمثابة عودة جديدة لكريم عبد العزيز إلى السينما بعد غياب دام حوالي 5 سنوات منذ آخر أفلامه "الفيل الأزرق" الذي طرح في يوليو 2014، وفي السطور التالية يقدم FilFan.com ملاحظات على الإعلان.

1- يبشر بأننا سوف نشهد مباراة تمثيلية كوميدية بين ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز في ثالث تعاون بيهما، إذ اشتركا سوياً من قبل في بطولة فيلمي "حرامية في تايلاند" عام 2003، و"حرامية في كي جي تو" عام 2001.

2- يشهد التعاون السينمائي الثالث بين غادة عادل وكريم عبد العزيز بعد أن قدما سوياً فيلمي "عبود على الحدود" عام 1999 و"الباشا تلميذ" عام 2004، والفيلمان حققا نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائية.

3- ضيوف الشرف في الفيلم ومنهم أكرم حسني وحمدي الميرغني يبشرون بأنه سيكون لهم لمسات كوميدية خاصة، وسيكون لهم دورا في جذب جمهور أكبر لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية

4- رغم أن قصة العمل وهي اتحاد الرجال وتكوين جمعية أو شركة أو ما شابه قد تم تناولها في الكثير من الأعمال الدرامية، يبدو من الوهلة الأولى أن الفيلم هنا يشهد عدة لقطات كوميدية تمت صياغتها بطريقة جيدة، خصوصا أن مؤلف العمل أيمن وتار يتمتع بخيال كوميدي خصب، يساعده في ذلك وجود المخرج خالد الحلفاوي الذي أخرج في رمضان الماضي مسلسل "الوصية" لأكرم حسني وأحمد أمين، والذي شارك في تاليفه أيضا أيمن وتار.




اقرأ أيضاً

حظر من هنا الزاهد لخطيبها أحمد فهمي على Instagram.. مش عايزة مشاكل

بالفيديو- عمرو أديب لرانيا يوسف: طمنيني على البطانة.. الفنانة ترد

مي فهمي

12/23/2018 2:53:42 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"