بالفيديو- مكي والببغاء يأكلان معا

بالفيديو- مكي والببغاء يأكلان معا

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 22 ديسمبر 2018 - 13:24 | آخر تحديث: السبت ، 22 ديسمبر 2018 - 15:23
مكي والبغبغاء مكي والبغبغاء
شارك الفنان أحمد مكي جمهوره فيديو جديد له مع البغبغاء الخاص به.

ونشر مكي عبر حسابه على Instagram فيديو له وهو يتقاسم الشوكولاتة مع الببغاء الخاص به.



من ناحية أخرى يخوض الفنان أحمد مكي بطولة عمل سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، الذي يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات منذ آخر أعماله "سمير أبو النيل" الذي طرح عام 2013.

رغم أن الفنان أحمد مكي معروف عنه التكتم على تفاصيل اعماله الفنية الجديدة وإحاطتها بسياج من السرية، إلا أنه كشف عن تفاصيل فيلمه المقبل قائلا: "أنا شغوف بالإمام الشافعي، ولذلك فيلمي الجديد سيكون أساسه مبني على بيت شعر له الذي يقول فيه، " ومن يجهل الدنيا فإنني عرفتها وسيق إلى عذبها وعذابها... وما هي إلا جيفة مستحيلة عليها كلاب همهن اجتذابها...فإن تجتنبها كنت سلما لأهلها، وإن تجتذبها نازعتك كلابها".

وأوضح أحمد مكي: "المقصود من بيت الشعر وهو ما سوف تحمله قصة الفيلم، أن الدنيا حقيقتها مثل "الجيفا" أو الحيوان الميت، التي يطمع فيها ويشتهيها البعض، ولكن هناك كلاب تنهشها ولو حاولت أن تحصل عليها ستنهشك هذه الكلاب، إما اذا تجنبتها وعرفت حقيقتها ستسلم من ذلك.



اقرأ أيضاً

بالفيديو- عمرو أديب لرانيا يوسف طمنيني عالبطانة في "دير جيست" والأخيرة ترد

صورة - زينب ابنة هيفاء وهبي تكشف عن عمرها الحقيقي

كلمات متعلقة أحمد مكي

مي فهمي

12/22/2018 3:23:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"