مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019 في الطريق.. خالد الحلفاوي مخرجا للعمل

مسلسل دنيا سمير غانم لرمضان 2019 في الطريق.. خالد الحلفاوي مخرجا للعمل

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 21 ديسمبر 2018 - 17:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 27 فبراير 2019 - 16:54
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
استقرت روزناما وسينرجي منتجا مسلسل دنيا سمير غانم الجديد لرمضان ٢٠١٩ علي خالد الحلفاوي لإخراج المسلسل، الذي يكتب السيناريو والحوار أيمن وتار.

ويعقد صناع العمل حاليا جلسات تجمع بين المؤلف أيمن وتار ومخرج العمل خالد الحلفاوي والمنتج هشام جمال ودنيا سمير غانم للاستقرار علي فريق عمل المسلسل والذي من المقرر البدء في تصويره خلال الفتره المقبلة.

كانت دنيا سمير غانم شوقت جمهورها بصورة نشرتها عبر حسابها على Twitter عقبت عليها بأنها تحضر لمسلسلها الجديد.




يشار إلى أنه عرض لدنيا سمير غانم في رمضان 2017 مسلسل "في ال لا لا لاند" وشاركها بطولته سمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

حوار (في الفن)- نادينا مطربة Vola vola تكشف ذكرىاتها مع الأغنية وتفاصيل وقوعها في الحب.. منتجون عرب أغلقوا الباب في وجهها وخبر سعيد لعشاقها


بالفيديو- شيري عادل: لا جديد في حياتي الشخصية لأتحدث عنه

شريف جمال

2/27/2019 4:54:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"