مطربون هربوا بألبوماتهم إلى 2019

مطربون هربوا بألبوماتهم إلى 2019

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2018 - 21:2 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2018 - 21:2
مطربون هربوا بألبوماتهم إلى 2019 مطربون هربوا بألبوماتهم إلى 2019
بعد أن كان من المقرر أن يطرحوا ألبوماتهم في نهاية العام الجاري، فضل عدد من المطربين تأجيل ألبوماتهم إلى مطلع عام 2019.

وكان من المقرر أن يطرح كل من محمد منير ومحمد فؤاد ومحمد حماقي وتامر عاشور ألبوماتهم في نهاية عام 2018، وتحديدا مع الاحتفال بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، ولكن قرروا جميعا تأجيل طرح هذه الألبومات إلى مطلع العام الجديد.

محمد منير

طرح محمد منير أغنيتين من الألبوم الجديد الذي يحمل اسم "وطن" وهما؛ "طاق طاقية" و"لو باقي في عمري"، وذلك للتنويه عن قرب طرح الألبوم في الأسواق، ولكن سيتم طرحه فعليا مطلع العام الجديد وتحديدا في اليوم السادس من شهر يناير المقبل.





محمد حماقي

الفنان محمد حماقي كان من المفترض أن يطرح ألبومه أيضا مع أعياد الكريسماس، ولكن نظرا لعدم انتهاء الحملة الدعائية الخاصة به، ولعدم تصويره الأغاني التي سيتم طرحها بطريقة الفيديو كليب بالتزامن مع طرح الألبوم، تقرر تأجيله لموسم إجازة نصف العام الدراسي.

ولكن حماقي كشف عن أغنية من الألبوم الجديد تحمل اسم "قالو عنك"، وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة ومن ألحان مدين وتوزيع توما، ومن المقرر طرحها في الألبوم الذي لم يعلن عن اسمه بعد.



محمد فؤاد

كما قرر الفنان محمد فؤاد تأجيل طرح ألبومه أيضا لمطلع عام 2019، وذلك لعدم انتهائه من تحضير الألبوم حتى الآن، وعدم تنفيذ الحملة الدعائية الخاصة به، ولكنه اكتفى بإعداد أغنية جديدة كحملة دعائية لأحد المجمعات السكنية.

وكان محمد فؤاد قد نشر صورته من جلسة تصوير جديدة وذلك عبر صفحته بموقع Facebook وكتب تعليقا عليها Back Coming موجها سؤالا لجمهوره: جاهزين.



تامر عاشور

كما أعلن تامر عاشور عن تأجيل طرح ألبومه أيضا لعام 2019، واعتذر لجمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن التأجيل، رغم إعلانه عن توقيت طرح الألبوم منذ عدة شهور.




وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة "سيسل" والثاني في مدينة "فينيسيا" والثالث في "كول أمبريتو" وتولى إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

كما خضع عاشور أثناء تواجده في إيطاليا لجلسة تصوير جديدة سيتم استغلالها في الدعاية الإعلانية للألبوم، التي تبدأ بها الشركة خلال الفترة المقبلة.

محمد عاشور

12/19/2018 9:02:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"