هذه أمنية فاتن حمامة قبل رحيلها.. سميرة عبد العزيز تحكي

هذه أمنية فاتن حمامة قبل رحيلها.. سميرة عبد العزيز تحكي

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2018 - 14:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 ديسمبر 2018 - 14:35
فاتن حمامة فاتن حمامة
كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن أمنية الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل وفاتها، حيث قالت إنها كانت تتمنى زيارة قناة السويس الجديدة، موضحةً أن صداقتها مع فاتن حمامة بدأت في مسلسل "ضمير أبلة حكمت" واستمرت حتى وفاتها.

رأت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح" الذي تقدمه أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن الدولة مقصرة في المسرح على الرغم من أن إنتاج المسرحية وعرضها على الجمهور مفيد لبناء الإنسان، كما أن الدولة مقصرة في الدراما التليفزيونة والمسرح.

تابعت أن ترك الفن في أيدي الإعلانات وهو ما دمر الصناعة لأن صاحب الإعلان هو من يتحكم في الدراما والممثل والنص، مشيرةً إلى أن المُعلن هدفه الرئيس الربح ووجهة نظره ليست بناء الإنسان أو الارتفاع بذوق الناس بل تقديم "الضرب" والمخدرات وما شابه.

ووجهت سميرة عبد العزيز رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي: "أدعم الفن الجيد مثلما تدعم رغيف العيش لأنه يساهم في بناء الإنسان والشباب يشاهدون الهلس الآن".


اقرأ أيضا

25 صورة من احتفال نيللي كريم بعيد ميلادها بحضور النجوم.. من بينهم محمد إمام وإيمي سمير غانم


جميلة إسماعيل تودع جثمان والدتها

شريف جمال

12/19/2018 2:35:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"