"قيامة أرطغرل" الجزء الخامس الأول دائما

"قيامة أرطغرل" الجزء الخامس الأول دائما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 ديسمبر 2018 - 11:50 | آخر تحديث: الخميس ، 13 ديسمبر 2018 - 11:50
"قيامة أرطغرل" "قيامة أرطغرل"
يحقق المسلسل التركي "قيامة أرطغرل" الجزء الخامس نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه في تركيا قبل شهر ونص.

استطاع الموسم الخامس من"قيامة أرطغرل" المحافظة على نجاح المسلسل الذي بدأ في 2014، ويتصدر جدول ترتيبات نسب المشاهدة.

ومنذ عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس للمسلسل وتحقق أعلى نسبة مشاهدة في يوم عرضه الأربعاء، متفوقا على عدد من المسلسلات التركية التي تعرض في نفس اليوم.

وحتى الآن ومع عرض الحلقة السادسة يحافظ "قيامة أرطغرل" على المركز الأول مع ردود فعل إيجابية سواء من الجمهور التركي، أو الجمهور العربي الذي يتابع المسلسل عبر الإنترنت ويجعله ضمن الأكثر بحثا في محرط البحث الشهير Google.

يشار إلى أن شخصية "أرطغرل" تنتهي بنهاية الموسم الخامس الذي يعرض على الشاشات الآن، على أن يستكمل المسلسل ولكن بشكل مختلف.

أوضح منتج العمل أن الجزء السادس منه يحمل اسم "قيامة عثمان" ويجسد دور البطولة فيه الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير عربيا باسم "بالي بيك".

وتدور أحداث الموسم السادس عن قصة حياة "عثمان غازي" نجل "أرطغرل"، ومؤسس الدولة العثمانية.

يذكر أن مسلسل "قيامة أرطغرل" عرض في تركيا عبر قناة TRT التابعة للدولة التركية، وتابعه الجمهور العربي عبر مواقع الإنترنت وبعض القنوات التي عرضته مترجما.

قدم دور البطولة على مدار 5 مواسم الممثل التركي أنجين ألتان، وعرضت أولى حلقات المسلسل في ديسمبر 2014، وحقق منذ الحلقة الأولى المركز الأول في جدول نسب المشاهدة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ابنة محمود القلعاوي تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته.. تنفي هذا الأمر

نيكول سابا عن فستان الـ 200 مليون جنيه: شعور غريب

نهال ناصر

12/13/2018 11:50:10 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"