بالفيديو- عادل حقي يكشف سرا عن محمد رمضان

بالفيديو- عادل حقي يكشف سرا عن محمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 10:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 10:44
محمد رمضان وعادل حقي محمد رمضان وعادل حقي
قدم الفنان محمد رمضان أغنيات حققت نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع YouTube حتى أنه أصبح في أي مكان يذهب له يطلب منه الغناء.

لكن هل كنت تعلم أن السبب وراء غناء محمد رمضان هو الموزع عادل حقي؟ هذا ما كشفه حقي في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي.

حكى حقي إنه بعد نجاح إعلان دعائي لرمضان، تحدث معه وأقنعه أنه يجيد الغناء وعليه احتراف الأمر، وهو ما حدث ليقدم رمضان أغنية Number One التي حققت نحاجا كبيرا.

كما كشف حقي أنه يتعاون مع رمضان في أغنية جديدة يحضر لها، مشيرا إلى أنه يفكر في السفر إلى الخارج من أجل تنفيذها.




على جانب آخر، يعيش محمد رمضان نشاطا فنيا كبيرا، إذ يحضر لفيلمين سينمائيين ومسلسل يعرض في رمضان 2019.

كان رمضان تعاقد مع شركة "إينرجي" لمالكها تامر مرسي لتتولى إنتاج مسلسله لرمضان 2019، فيما تعاقد مع شركة "العدل جروب" على فيلم سينمائي جديد، بالإضافة إلى تعاقده مع المنتج يوسف الطاهر والمنتج هاني أسامة على فيلم يحمل عنوان "رجالة حمزة"، من تأليف محمد ناير وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذا ما فعلته ياسمين صبري في فترة اختفائها عن مواقع التوصال الاجتماعي

ممثل سوري يظهر عاريا أمام الجمهور في مهرجان قرطاج المسرحي

نهال ناصر

12/12/2018 10:44:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"