تعرف على القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

تعرف على القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 ديسمبر 2018 - 16:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 ديسمبر 2018 - 15:2
محمد صلاح محمد صلاح
يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، بفريق نابولي الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد بليفربول في إنجلترا.

تنقل المباراة عبر قناة bein sport HD 1 الناقل الحصري للبطولة.

تعد المباراة مصيرية لفريق ليفربول الإنجليزي، إذ عليه أن يحقق الفوز ليستطيع تجاوز دور المجموعات والوصول إلى دور الـ 16 من البطولة.

يشار إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي يقع في المجموعة الثالثة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر الصربي.

يأتي فريق نابولي الإيطالي في المركز الأول بالمجموعة برصيد 9 نقاط، ويحل باريس سان جيرما في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير النجم الأحمر الصربي بـ 4 نقاط.

اقرأ أيضا:

نقاش كروي بين نبيل الحلفاوي وعمرو أديب بسبب الـ 1:6

بالصور والفيديو- جنازة محمود القلعاوي بلا أصدقائه من الوسط الفني



نهال ناصر

12/12/2018 3:02:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"