"أبلة فاهيتا": هذا اسمي الحقيقي

"أبلة فاهيتا": هذا اسمي الحقيقي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 ديسمبر 2018 - 12:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 ديسمبر 2018 - 12:52
أبلة فاهيتا أبلة فاهيتا
منذ سنوات ظهرت الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" البداية فيديوهات على موقع YouTube، وبعدها انتقلت إلى شاشات التليفزيون وقدمت برامجا وإعلانات دعائية وأغنيات.

لكن طوال هذه السنوات هل سألت نفسك مرة إن كان اسم "فاهيتا" هو الاسم الحقيقي لهذه الدمية، هذا ما فعلته الإعلامية وفاء الكيلاني التي استضافت في برنامجها "تخاريف" الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

سألت وفاء "أبلة فاهيتا" عن اسم والدها فأجابتها أنه يدعى "أبو جهل" وكشفت عن أن اسمها الحقيقي هو "شوشو" أما اسم "فاهيتا" مجرد اسم شهرة.

وبررت ظهورها باسم شهرة كأي فنان يظهر باسم غير اسمه الحقيقي، مثل المطرب اللبناني وائل كفوري إذ أن اسمه الحقيقي "ميشيل" وفيفي عبده واسمها الحقيقي "عطيات".

كما كشفت "فاهيتا" عن اسم والدتها وهو "جنڤييڤ" وقالت إن لديها اسم دلع "جوسي" وأنها ووالدها من الصعيد.



يذكر أن برنامج "تخاريف" يعرض في الثامنة والنصف مساء كل يوم إثنين على شاشة MBC، ويمثل عودة لوفاء الكيلاني بعد غياب منذ آخر برامجها "المتاهة" الذي قدمته في 2016.

اقرأ أيضا:

صورة- هكذا عبر أحمد الفيشاوي عن حبه لزوجته

أصالة: هذا ما كنت أقصده من الحديث عن فستان رانيا يوسف

نهال ناصر

12/11/2018 12:52:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"