بالفيديو- محمود قابيل يكشف سبب عودته للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات

بالفيديو- محمود قابيل يكشف سبب عودته للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 20:15 | آخر تحديث: الأحد ، 9 ديسمبر 2018 - 13:18
محمود قابيل محمود قابيل
يعود الفنان محمود قابيل للدراما التليفزيونية مجددا، من خلال مسلسل "فاتحة خير"، وذلك بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم مسلسله "الدجال" عام 2014.

تحدث محمود قابيل عن سبب عودته للدراما التليفزيونية من خلال مسلسله الجديد "فاتحة خير" ، قائلا: "ما جذبني للعمل هو أن ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية، وهو عمل مختلف عما تم تقديمه في الدراما في السنوات الماضية".

وأضاف: "دوري خلال أحداث العمل محوري بشخصية إيجابية، يمر ببعض الظروف العصبة ولكن رغم ما يعاني منه المجتمع من مشكلات وصعاب، إلا أنه يتمسك بالمثل والمبادئ التي يؤمن بها"، وذلك بحسب تصريحاته لبرنامج The Insider بالعربي.



يشارك في بطولة مسلسل "فاتحة خير" بجانب محمود قابيل كل من عايدة رياض وأحمد عبد الله محمود وأميرة فتحي وشريف خير الله حسام داغر، وهو من تأليف مصطفى سالم.

اقرأ أيضا

خاص- سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"


خاص "في الفن"- نكشف تفاصيل أزمة محمد إمام في فيلم "لص بغداد" بسبب الممثلة الأجنبية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/9/2018 1:18:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"