بالفيديو - رانيا يوسف تروي تفاصيل التحقيق معها.. أقنعت النيابة بوجود بطانة للفستان

بالفيديو - رانيا يوسف تروي تفاصيل التحقيق معها.. أقنعت النيابة بوجود بطانة للفستان

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 18:15 | آخر تحديث: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 18:15
رانيا يوسف رانيا يوسف
كشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل ما حدث معها في تحقيقات النيابة التي أستمرت لـ4 ساعات كاملة بسبب أزمة الفستان الذي أرتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 40.

وأوضحت يوسف خلال مداخلة هاتفية لقناة "فرانس 24" أن ظهورها بالفستان لم يكن متعمدًا، وأنها عرضت على النيابة العامة صورًا للفستان الذي تسبب في الأزمة، وأقنعت النيابة أن الفستان له بطانة داخلية.

وأضافت رانيا يوسف أن هناك حرية في مصر لكن لها حدود، بحيث لا يصح أن تظهر صورا بهذا الشكل، واعتبرت أنه كان يجب أن تكون أكثر حرصًا من ذلك.



جدير بالذكر أن النيابة العامة قد أخلت سبيل الممثلة رانيا يوسف بعد التحقيق معها في البلاغات المقدمة من قبل عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضاً

صورة - أحمد الفيشاوي بداخل بانيو ملطخ بالدماء في البوستر التشويقي الأول لفيلم الرعب 122

بالفيديو والصور- أجواء أحتفال شريهان بعيد ميلادها الـ54

comments powered by Disqus

مي فهمي

12/8/2018 6:15:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"