جاكي شان يكشف عن رد فعل زوجته فور علمها بخيانته لها.. دفعت ابني على الأريكة

جاكي شان يكشف عن رد فعل زوجته فور علمها بخيانته لها.. دفعت ابني على الأريكة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 13:32
جاكي شان جاكي شان
كشف الممثل جاكي شان الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية وقصة صعوده للشهرة في هوليوود من خلال كتابه الجديد Never Grow Up.

وفي أحد الفصول، اعترف الممثل الصيني بخطأ فادح ارتكبه في عام 1999 بحق زوجته جوان لين، وكان هذا العام التي شهدت علاقته الغرامية مع ملكة الجمال السابقة إلين إنج وأسفرت عن ابنة غير شرعية له في الوقت الذي كان متزوجا من الممثلة التايوانية جوان لين.

وحول رد فعل زوجته حينها قال جاكي شان: عندما إندلعت الأخبار وقتها حول علاقة أسفرت عن طفل، كان الجنون الإعلامي مثل انفجار قنبلة، أردت الإتصال بجوان ولكنني لم أدري ماذا أقول لن أكون قادرا على شرح هذا الأمر فقد كان خطأً لا يمكنني إصلاحه بكلمة "أنا آسف".

وكان شان يعتقد أن زوجه يتعين عليها طلب الطلاق ولكنها فاجأته برد فعلها عندما اتصل بها من مكان بعيد بعد أن انتشرت القصة والملفت هنا أنها كانت هادئة للغاية عندما سألها عما رأت في الصحف.

ردت جوان لين: لست بحاجة أن تشرح أي شيء أنا لا أريدك أن تؤذيها ولا أريدها أن تؤذينا، إذا كنت تريدني أنا وإبنك أن نقف إلى جانبك سنفعل، أعلم أنك تشعر بالسوء الآن لا تقلق علي أنا بخير، فقط تعامل أنت مع الأمر".

واعترف الممثل الصيني أنه بدأ بالبكاء وعقب انتهاء تلك المحادثة تحدث شان إلى نفسه في المرآة، وصف نفسه فيها بالأحمق والمقزز وبأنه كان يتصرف بوحشية مع زوجته.

بعد يومين عاد شان إلى منزله ودعا إلى عقد اجتماع عائلي حيث اعتذر خلاله لزوجته وابنه جيسي الذي يبلغ من العمر الآن 36 عاما عن خطأ لا يغتفر.

وتحول الأمر بالممثل الصيني من التعاطف مع زوجته إلى احترامها أكثر فأكثر ووصفها بأنها امرأة قوية جدا.

ولم يكن هذا هو السر الوحيد الذي كشف عنه شان في كتابه الجديد، إذ اعترف الممثل الصيني بأنه كان عنيفا مع ابنه جيسي شان ووصل الأمر إلى دفعه ذات مرة خلال مشاجرة عائلية ليسقط بشدة على الأريكة، كما اعترف بندمه الشديد على هذا التصرف.

كما كشف الممثل البالغ من العمر 64 عاما بأنه عندما كان أصغر سنا أمضى الكثير من ماله على الكحول ولعب القمار وعلى الفتيات.

اقرأ أيضا
ابنة جاكي شان تعلن الزواج من صديقتها.. هذا موقف الأب

بالفيديو- ابنة جاكي شان تلوم والدها وتكشف أنها مشردة بلا مأوى بسبب ميولها المثلية





كلمات متعلقة جاكي شان
comments powered by Disqus

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"