النجوم × 24 ساعة..انهيار مطربة جزائرية بسبب فيديو فاضح وابنة هيفاء توضح حقيقة انتقامها منها ومشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

النجوم × 24 ساعة..انهيار مطربة جزائرية بسبب فيديو فاضح وابنة هيفاء توضح حقيقة انتقامها منها ومشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 2:32 | آخر تحديث: السبت ، 8 ديسمبر 2018 - 2:32
النجوم × 24 ساعة النجوم × 24 ساعة
طرأت العديد من الأحداث على الساحة الفنية خلال الـ24 الماضية، ومن بينها انهيار المطربة الجزائرية صباح بعد تداول فيديو فاضح لها، ومشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"، وتوضيح ابنة هيفاء وهبي لحقيقة رغبتها في الانتقام منها.

ويستعرض موقع FilFan.com، أبزر الأحداث التي طرأت على الساحة الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، خلال السطور التالية:

بكاء وانهيار المطربة الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو فاضح لها

فوجئت مطربة الراب الجزائرية الشابة صباح بانتشار فيديو لها أثناء استحمامها، وتناقله الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ظهرت مطربة الراب الجزائرية صباح في فيديو لجمهورها عبر صفحتها بموقع Facebook وهي تبكي وتطالب بالكف عن تداول الفيديو، كاشفة أن من سرب الفيديو هو شخص ما كان يصلح هاتفهما المحمول، وقالت إنه هارب من العدالة.



محمد إمام يبحث عن بطلة لمسلسله "هوجان"

يبحث محمد إمام عن فتاة للمشاركة في دور رئيسي في مسلسله "هوجان" الذي يعود به إلى الدراما التليفزيونية.

نشر إمام صورة عبر حسابه على Instagram مكتوب فيها أنه يبحث عن فتاة جميلة في المرحلة العمرية من 20 إلى 25 تجيد اللغة الفرنسية أو الإنجليزية، وطلب إرسال صور وفيديوهات عبر بريد إلكتروني.



ابنة هيفاء وهبي تنفي رغبتها في الانتقام من والدتها

انتشرت مؤخرا تصريحات صحفية منسوبة إلى زينب فياض ابنه هيفاء وهبي، حول رغبتها في الانتقام من والدتها.

لكن ابنة هيفاء وهبي حرصت على توضيح الأمر، نافية صحة هذه التصريحات من الأساس، وقالت إن ما نشر على لسانها لم تقوله، وطالبت بعدم الزج باسمها لحل مشاكل شخصية.

وقالت زينب فياض في منشور عبر حسابها بـ Snapchat: يكفي فتنة.. يكفي تظهروا للناس أنني أتواصل معكم.. هذا لن يحدث.
زينب فياض

ياسمين صبري تكشف سبب ابتعادها عن جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي

تسببت الممثلة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية في قلق جمهورها عليها بعدما اختفت عن مواقع التواصل الاجتماعي وأغلقت حساباتها فجأة.

لكن ياسمين عادت من جديد للتواصل مع جمهورها وكشفت عن سبب غيابها هذه الفترة.

كتبت ياسمين عبر حسابها على Twitter لتوضح سبب اختفائها قائلة: "للمهتمين.. ببساطة أردت بعض الوقت لنفسي".





سبب مشاركة دارين حداد بدلا من سارة درزاوي في "مسرح مصر"

شاركت الفنانة اللبنانية دارين حداد مع الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية من النجوم الشباب، في العرض المسرحي الجديد "خلطبيطة" ضمن عروض الموسم الرابع من "مسرح مصر".

شهد عرض مسرحية "خلطبيطة" غياب الممثلة سارة درزاوي، وحلت بدلا منها الفنانة اللبنانية دارين حداد لتجسيد أحد الأدوار في العرض، وهو ما طرح التساؤلات حول ما أسباب ذلك؟

ولتوضيح سبب غياب سارة درزاوي والاستعانة بالممثلة دارين حداد في العرض قال نادر صلاح الدين مخرج مسرح مصر لـ "FilFan.com": "الممثلة دراين حداد ستشارك فقط في العرض الجديد "خلطبيطة" والذي سيستمر للأسبوع المقبل أيضا، وكل فترة يكون هناك مشاركة لأحد الفنانين في العروض كضيف على مسرح مصر، كما حدث في السابق من مشاركة سليمان عيد وسعد الصغير وغيرهم ".



اقرأ أيضا

بالصورة- الفيشاوي بأجواء مرعبة في أول ملصق دعائي لـ "122".. هذا موعد طرح الفيلم


خاص "في الفن"- نكشف تفاصيل أزمة محمد إمام في فيلم "لص بغداد" بسبب الممثلة الأجنبية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/8/2018 2:32:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"