بالفيديو- جيك جيلنهال يكشف عن دوره في الجزء الثاني من "سبايدر مان"

بالفيديو- جيك جيلنهال يكشف عن دوره في الجزء الثاني من "سبايدر مان"

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 10:5 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 10:5
جيك جيلينهال جيك جيلينهال
منذ عدة أشهر، تداولت الصحف الفنية الأجنبية أخبارا تفيد بانضمام الممثل جيك جيلنهال إلى فريق عمل الجزء الثاني من سلسلة أفلام "سبايدرمان" التي يلعب دور البطولة فيها الممثل توم هولاند، دون الكشف عن الدور الذي يلعبه.

وقد قرر جلينهال أن يؤكد تكهنات الجمهور حول تجسيده لشخصية "ميستريو" عدو "سبايدرمان"، عن طريق نشره لأول فيديو عبر حسابه على Instagram.

في الفيديو، يظهر الممثل صاحب الـ37 عامًا، ممسكا بقصة مصورة تحمل عنوان "عودة الرجل الذي يطلق عليه مايستريو"، ثم يبدو على ملامح وجهه الصدمة. وقد كتب تعليقا: "لقد أدركت أنني لا أجسد دور (سبايدرمان)".

View this post on Instagram

I just realized I’m not playing Spider-Man.

A post shared by Jake Gyllenhaal (@jakegyllenhaal) on



"ميستيريو" لا يعتبر شريرا تقليديا مثل معظم شخصيات عالم مارفل السينمائي. فهو لا يتمتع بقدرات خارقة وإنما يعتمد على التكنولوجيا والذكاء لمحاربة الخصم.

وبحسب ما ورد في موقع The Wrap، فإن "ميستيريو" عمل في المجال السينمائي كدوبلير ومتخصص في المؤثرات البصرية، لكنه لم يحقق الشهرة، لذلك تمنى أن يصبح ممثلا ليعرفه الجمهور. حتى يأتي الوقت، الذي يخبره أحد الأصدقاء أن أقصر طريق للشهرة هو التحول إلى بطل خارق، لكنه يختار الوجه الآخر ويصبح الشرير.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته عن الجزء الثاني من "سبايدر مان".. مات ديمون يرفض دور الشرير


comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/6/2018 10:05:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"