محمد صبحي يسامح رانيا يوسف ويهاجم قبلات الأزواج علنا!

محمد صبحي يسامح رانيا يوسف ويهاجم قبلات الأزواج علنا!

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 19:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 19:59
محمد صبحي محمد صبحي
وسط أزمة فستان رانيا يوسف الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ظهرت العديد من الأصوات المدافعة عن النجمة وأصوات أخرى ترفض الشكل الذي ظهرت به، واستنفر بعضهم الهمم مطالبين بحبسها.

ويعد الفنان محمد صبحي واحدا من أبرز الفنانين والمشاهير الذين ينتظر الجمهور آرائهم في مثل هذه المواقف والأحداث التي يتم الحديث عنها من زاوية أخلاقية، بصفته صاحب رأي دائما في هكذا مواقف. فبطل "عائلة ونيس" دائما لديه وجهة نظر.

وبالفعل ظهر صبحي عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "كل يوم" على شاشة ON E ليتحدث عن أزمة الفستان.

اللافت للنظر أن البعض توقع أن يهاجم محمد صبحي زميلته رانيا يوسف بسبب الفستان، استنادا إلى مواقفه التي يتحدث فيها دوما عن الأخلاق، لكن الممثل لم يفعل ذلك بل طالب بعدم المغالاة في الحديث عن فستان رانيا يوسف، خصوصا بعد اعتذارها ولأن تاريخها الفني لا يشهد ابتذالا بل تقدم أعمالا محترمة.

لكن صحيح هتكون فضيحة.. لو يوم نسينا وبوسنا بعض في الشارع..


اللافت في حديث صبحي أنه التمس العذر لنجمة "أهل كايرو"، وطالب وسائل الإعلام بالكف عن تناول قضية فستانها، مؤكدا في الوقت ذاته رفضه للفستان. لكنه من ناحية أخرى لم يفوت الفرصة لانتقاد قبلات النجوم وأزواجهم على السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية المختلفة، وقال نصا: المهرجانات في مصر شهدت ما هو أبشع، مثل وصول فنان لمهرجان مع "المزّة بتاعته"، مرتدية ما هو أبشع، وقبلات من الفم أمام عدسات التليفزيون، في تقليد لما يحدث في المهرجانات بالخارج.




اقرأ أيضا

كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من La Case De Papel.. مهمة جديدة ومصير "برلين"


بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

comments powered by Disqus

محرر FilFan

12/5/2018 7:59:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"