بدء التحقيق مع رانيا يوسف في النيابة العامة

بدء التحقيق مع رانيا يوسف في النيابة العامة

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:21
رانيا يوسف رانيا يوسف
باشرت منذ قليل النيابة العامة التحقيق مع رانيا يوسف بحضور المحامي شعبان سعيد محامي نقابة المهن التمثيلية، وذلك في البلاغات المقدمة من عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التى تخالف الأعراف والتقاليد السائدة فى المجتمع المصرى، حسبما ذكرت صحيفة "اليوم السابع".

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

جدير بالذكر أنه جاء في البلاغ المقدم ضد رانيا يوسف أن ظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبى دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائى يعد انتهاكا صارخا للقانون ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات ـ والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961الخاص بمكافحة الدعارة.

وأضاف البلاغ أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأى والتعبير وليس حرية العرى والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التى تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع.


اقرأ أيضا

قراء "في الفن" يختارون فستان رانيا يوسف الأجمل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي


بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"