صورة- سامي فهمي أو "سلطان" في "حكاية ميزو" يلتقى بسمير غانم بعد 41 عاما.. هكذا أصبح شكله

صورة- سامي فهمي أو "سلطان" في "حكاية ميزو" يلتقى بسمير غانم بعد 41 عاما.. هكذا أصبح شكله

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:33 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 15:24
سمير غانم وسامي فهمي من "حكاية ميزو" سمير غانم وسامي فهمي من "حكاية ميزو"
في فترة السبعينيات قدم الفنان سمير غانم مسلسله الشهير "حكاية ميزو" الذي يعد واحدا من أشهر المسلسلات المصرية الناجحة.

شارك في هذا المسلسل عدد كبير من الفنانين، بعضهم لا زال يقدم أعمالا فنيه مثل إسعاد يونس وفردوس عبد الحميد، وبعضهم اختفى منذ سنوات ولم يعد متواجدا.

من الفنانين الذين اختفوا عن الساحة الفنية، الممثل سامي فهمي الذي قدم في مسلسل "حكاية ميزو" شخصية "سلطان"، وبعد مرور 41 عاما على هذا المسلسل عاد ليتلقي بسمير غانم ويسترجعان بعض الذكريات.

نشر سامي فهمي صورة عبر حسابه على Facebook قسمها لقسمين الأول صورة له مع سمير غانم من المسلسل، والثاني صورتهما الآن بعد مرور سنوات على العمل.



يذكر أن مسلسل "حكاية ميزو" أنتج عام 1977 وهو من بطولة سمير غانم وفردوس عبد الحميد وإسعاد يونس وسامي فهمي وحسين الشربيني، تأليف لينين الرملي وإخراج محمد أباظة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- نضال الأحمدية: نوال الزغبي وزوجها حاولا قتلي


comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/6/2018 3:24:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"