لهذا السبب قبلت هند صبري الظهور ضيفة شرف في "الممر"

لهذا السبب قبلت هند صبري الظهور ضيفة شرف في "الممر"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 11:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 12:50
هند صبري هند صبري
نشاط سينمائي كبير للممثلة التونسية هند صبري إذ تعود لتقديم للسينما التونسية من خلال فيلم يحمل مؤقتا اسم "نورا تحلم"، وقد انتهت من تصويره.

أما بالنسبة للسينما المصرية فتشارك في فيلمين هما "الممر" و"الفيل الأزرق2".

أوضحت هند أنها تستعد لبدء تصوير دورها كضيفة شرف في فيلم "الممر" والذي تشارك فيه مع أحمد عز، وإياد نصار، ومحمد فراج ومن إخراج شريف عرفة.

قالت هند إنها وافقت على الظهور فيه كضيفة شرف لأنها تراه ملحمة وطنية مصرية تبرز بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ المصري، إبان حرب الاستنزاف التي قدم فيها الجيش المصري العديد من المعارك التي تحتاج لأفلام كثيرة تعبر عن كل تفاصيلها.

في الوقت نفسه تبدأ هند تصوير دورها في فيلمها الجديد "الفيل الأزرق2" والذي تشارك في بطولته مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

يشار إلى أن هذا الفيلم يشهد التعاون الأول بينها وبين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهو ما تتحمس له كثيرا، وأيضا عودتها للتعاون مع مروان حامد بعد آخر أفلامهما "إبراهيم الأبيض".

اقرأ أيضا:

"ليل خارجي" في دور السينما قريبا

قراء "في الفن" يختارون فستان رانيا يوسف الأجمل في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

إنجي سمير

12/5/2018 12:50:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"