بالفيديو- رقص روبي على أنغام "ليه بيداري كده" بمشاركة السبكي

بالفيديو- رقص روبي على أنغام "ليه بيداري كده" بمشاركة السبكي

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 10:25
روبي روبي
يبدو أن الفنانة روبي اشتاقت للغناء والتواصل مع جمهورها على المسرح، وتنتهز أي فرصة لاستعادة ذكرياتها مع أشهر الأغنيات التي قدمتها.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لروبي وهي تغني "ليه بيداري كده" الأغنية التي تسببت في شهرتها، وظهرت وهي ترقص رقصتها الشهيرة، وذلك خلال تواجدها في أحد أماكن السهر في لبنان.



وظهر في الفيديو مع روبي المنتج محمد السبكي الذي كان يقف إلى جانبها ويحييها.



كانت روبي كشفت عن نيتها للعودة إلى الغناء بعد غياب لفترة.

أكدت أنها تستغل فترة عدم وجود أعمال تمثيلية تشارك بها للتركيز على الغناء، مشيرة إلى أنها تستمع منذ فترة لأكثر من أغنية حتى تعود في الصيف المقبل عودة قوية بأغاني مختلفة.

وكشفت روبي أنها تجهز لأغنية جديدة، ووصفتها بأنها أغنية راقصة، وقد تظهر في الفيديو كليب الخاص بها وهي ترقص لتعيد لجمهورها ذكريات الأغنيات المصورة الشهيرة التي قدمتها سابقا، مشيرة إلى أنها تحب الرقص كثيرا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- روبي تعود للرقص في كليب أغنيتها الجديدة

بالفيديو- روبي تكشف سر "اللوك" الجديد

كلمات متعلقة روبي محمد السبكي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/5/2018 10:25:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"