بالفيديو- أحمد فهمي يرد على انتقادات كثرة العلاقات العاطفية

بالفيديو- أحمد فهمي يرد على انتقادات كثرة العلاقات العاطفية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 23:12
أحمد فهمي أحمد فهمي
علق الفنان أحمد فهمي على الحديث حول كثرة علاقاته العاطفية خاصة أن المعلن عنها وصل إلى 3 علاقات فقط، بين عقد قران وزواج وخطوبة.

قال فهمي: "لدي عددا من التجارب العاطفية، ومن الممكن أن تكون الأزمة مني، كل من ربطتني بهم علاقات عاطفية كن سيدات محترمات ولكن لم يكن التشابه بيننا بشكل كبير، كما أني كنت أفكر من منطق أنني أريد الزواج والاستقرار".

وتابع: "أما ارتباطي أنا وهنا الزاهد فجاء ببطء شديد ومن دون تفكير، جاء صدفة".

وأكد فهمي أن في العلاقات السابقة لم يكن دوما هو السبب وراء الانفصال، وفي أغلب الأحوال كان الانفصال بالاتفاق وبهدوء، وذلك أثناء حلوله ضيفا في برنامج "تخاريف" الذي تقدمه وفاء الكيلاني عبر شاشة MBC.



ومن المعروف أن أحمد فهمي عقد قرانه على شهد رمزي وبعد طلاقهما تزوج من منة حسين فهمي، ومن بعد الطلاق أعلن خطوبته على الممثلة هنا الزاهد ولم يعلنا بعد موعد زواجهما.

اقرأ أيضا

صورة- أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد: شكلك لو كنتي حصان.. هكذا ردت عليه

بالفيديو- أحمد فهمي يكشف سر القبض عليه في أمن الدولة وما علاقة عمر سليمان

comments powered by Disqus

مي جودة

12/4/2018 11:12:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"