بالفيديو- نجوى كرم تجدد التعاون مع "روتانا"

بالفيديو- نجوى كرم تجدد التعاون مع "روتانا"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 16:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 17:2
نجوى كرم نجوى كرم
أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن تجديد تعاقدها مع شركة الإنتاج الخليجية "روتانا" للصوتيات والمرئيات، واستعدادها لتقديم أعمال فنية جديدة من خلالها.

وكشفت نجوى كرم عن ذلك عبر الفيديو الذي نشره مدير شركة روتانا سالم الهندي عبر حسابه على Instagram، والذي أكدت فيه تجديد التعاون بينها وبين شركة الإنتاج الخليجية، وأن الأعمال المقبلة ستحمل توقيع روتانا.



فاجأت المطربة اللبنانية نجوى كرم جمهورها مؤخرا بخضوعها لعملية تجميل في الأنف.

بررت نجوى كرم سبب خضوعها لعملية التجميل إذ قالت إن شكل أنفها لم يكن يتطلب إجراء عملية، لكن كانت تعاني من مشاكل في التنفس، ويوجد التواء في عظمة الأنف وأصبحت مزعجة مع الوقت، كما كانت تشتكي من وجود لحمية.

وأضافت نجوى في لقاء مع MBC Trending أنها أخبرت الطبيب المعالج إنه إذا كان ضروريا إجراء هذه العملية، فهي تريد تعديل شكل الأنف قليلا.

وحول عدم تقبل البعض لخضوعها لعملية تجميل قالت نجوى كرم: "أهم شيء أن يخرج نفسي وصوتي بشكل مريح، ثم يأتي الشكل في المرتبة الثانية، وأخذت وقتا كثيرا حتى قررت الأمر".



اقرأ أيضا

بالصور- بدء تصوير أول حلقات الموسم السادس من Arabs Got Talent

تعرف على موعد عرض الموسم السادس من Arabs Got Talent

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/4/2018 5:02:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"