بالفيديو- رانيا يوسف: لا أفكر في الزواج.. هذه التجارب تمنعني

بالفيديو- رانيا يوسف: لا أفكر في الزواج.. هذه التجارب تمنعني

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 13:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 15:13
رانيا يوسف رانيا يوسف
بشكل واضح وصريح ترفض رانيا يوسف أي حديث عن زواجها مجددا، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب في يونيو الماضي.

أكدت رانيا أنها لا تفكر في الزواج ومجرد الحديث عن هذا الأمر يشعرها بالقلق.

خلال حلولها ضيفة على برنامج "الحكاية" من تقديم عمرو أديب ويعرض عبر قناة MBC، قالت رانيا إن حظها سيء في الزواج لذا لن تفكر فيه.

وعندما قال لها أديب إن كانت مشكلة فستانها ستفتح سوقها في الزواج سارعت في الإجابة إنها بعد تجاربها الماضية في الزواج لا تريد هذا الأمر.



يذكر أن رانيا يوسف انفصلت عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج دام 6 سنوات، وأكدت أن صداقتهما مستمرة فهي لن تنسى كل المواقف الجميلة التي مرا بها سويا.

يشار إلى أن رانيا يوسف ظهرت في البرنامج للحيدث عن مشكلة الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 40.

قالت رانيا: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسبا لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رُفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

وتابعت: "إيمي سالم نبهتني أن البطانة رُفعت، وطلبت منها الوقوف خلفي حتى الوصول للحمام لحين ضبطه، ولم ينبهني أحد لما حدث معي، وتم التقاط الصور من الأمام وكان واحد فقط يلتقط الصور من الخلف هو السبب في ذلك".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- التعليق الأول من رانيا يوسف على أزمة فستانها: "البطانة اترفعت"

بالفيديو- هل ردت رانيا يوسف على هجوم سما المصري بهذه الطريقة؟


comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/4/2018 3:13:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"