هل يغادر مسلسل Friends شبكة Netflix في يناير المقبل؟

هل يغادر مسلسل Friends شبكة Netflix في يناير المقبل؟

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 12:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 12:13
Friends Friends
حالة من الفزع انتابت جميع محبي مسلسل Friends، بعدما ذكرت عدد من التقارير الصحفية أنه سيُحذف من محتوى شبكة Netflix في بداية العام المقبل.

وقد تم تدشين عريضة تطالب الشبكة الأمريكية بالتراجع عن قرارها، واصفة إياه بأنه غير مقبول وظالم ولا يمت للإنسانية بصلة.

بدورها، استجابت Netflix إلى طلبات المشتركين، وجددت تعاقدها مع شركة Warner Bros المالكة لحقوق المسلسل، حتي يظل متاحا على الموقع طوال عام 2019.




جدير بالذكر أن Netflix اشترت حق عرض المسلسل المكون من 10 مواسم، في عام 2014، بمبلغ 118 مليون دولار. وقد هاجمه عدد من مواليد الألفية الثالثة الذين يشاهدونه لأول مرة، معتبرين أنه يسخر من السمنة والمثلية الجنسية ولا يتضمن تمثيلا عادلا لأصحاب البشرة السمراء.

مسلسل Friends بدأ عرضه على شاشة التليفزيون في 1994، واستمر حتى عام 2004، محققا نجاحا كبيرا. وقد تشارك في بطولته كل من جينيفر أنيستون، ومات لوبلانك، وماثيو بيري، إلى جانب كورتني كوكس، وليزا كودرو، وديفيد شويمر.



اقرأ أيضًا:
جيل الألفية الثالثة يتهمون Friends بالسخرية من السمنة ومعاداته للمثلية الجنسية!


مسلسل Friends- هل تنبأ نجل "روس" بزواج "مونيكا" و"تشاندلر"؟

كلمات متعلقة friends netflix
comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/4/2018 12:13:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"