بالفيديو- نظرة جديدة على بري لارسون بطلة عالم مارفل السينمائي

بالفيديو- نظرة جديدة على بري لارسون بطلة عالم مارفل السينمائي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 11:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 11:38
كابتن مارفل كابتن مارفل
طرحت شركة Marvel إعلانا ترويجيا جديدا لأحدث أفلامها Captain Marvel، المقرر طرحه في الربع الأول من العام المقبل.

الفيلم تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، ويروي قصة البطلة الخارقة "كابتن مارفل"، التي تجسدها الممثلة بري لارسون. فهي كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.



صحيح أن فيلم Captain Marvel مخصص لتقديم "كارول دانفيرس"، لكنه يعتبر تأسيسا مهما للشخصية، قبل توليها قيادة عالم مارفل السينمائي، في الفترة المقبلة. خاصة وأنه مع قرب نهاية أول عقد يتضمن ظهور العديد من الشخصيات الخارقة في أفلام منفصلة، يتأهب عدد من الممثلين للرحيل مثل كريس إيفانز، مجسد شخصية "كابتن أمريكا".

يتحدث رئيس استوديوهات شركة Marvel، كيفن فيج، عن الدور الذي ستلعبه "كابتن مارفل" في فيلم Avengers 4، قائلا: "إنها أقوى من أي شخصية قدمناها حتى الآن. هذا يفسر السبب الذي دفع (نيك فيوري) لطلب مساعدتها في نهاية Infinity War. لقد أدرك أنهم يواجهون شيء أكبر وأخطر من أي وقت مضى".

مضيفا: "الحصول على دعمها سيؤدي إلى تغيير ميزان القوى، وهم جميعا في حاجة شديدة إلى ذلك".

اقرأ أيضًا:
"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي


٧ أسئلة ربما شغلتك بعد مشهد النهاية في فيلم Avengers: Infinity War.. إليك الإجابة عليها

comments powered by Disqus

أمل مجدي

12/4/2018 11:38:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"