صورة- أمينة خليل بالحجاب.. هكذا ظهرت

صورة- أمينة خليل بالحجاب.. هكذا ظهرت

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 9:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 9:50
أمينة خليل أمينة خليل
يبدو أن الممثلة أمينة خليل ستتواجد خلال الأيام المقبلة في المملكة العربية السعودية.

شاركت أمينة جمهورها بصورة جديدة لها نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على Instagram ظهرت فيها ترتدي الحجاب، وكتبت أنها في رحلة خاصة وقريبة إلى قلبها.

أمينة خليل

وبعدما انتشرت الصورة عبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، توقع جمهورها أنها سافرت إلى المملكة العربية السعودية لذا تظهر بعباءة وحجاب أسود.

على جانب آخر، كشفت أمينة في لقاء مع برنامج MBC Trending، عن موعد عرض أحدث أفلامها "122" و "الكنز2"، وقالت إنه تقرر عرضهما في موسم إجازة نصف العام، مشيرة إلى أنها لا تتدخل في قرارات الشركة المنتجة لتحديد موعد عرض الفيلم أو تأجيله.

يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل السينمائية كان فيلم "البدلة" مع تامر حسني الذي حقق نجاحا كبيرا ويتصدر قائمة إيرادات السينما المصرية.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

اقرأ أيضا:

أمينة خليل ترد على منتقدي إطلالتها في ختام مهرجان الجونة: نعم لدي أجناب

بالفيديو- رانيا يوسف عن أزمة فستانها: "الجمهور عنده حق في الغضب بسبب صوري من الخلف"

كلمات متعلقة أمينة خليل
comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/4/2018 9:50:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"