ميدو مدافعا عن رانيا يوسف: %70 ممن هاجموها لو رأوها سيقبلون يدها وقدمها أيضا

ميدو مدافعا عن رانيا يوسف: %70 ممن هاجموها لو رأوها سيقبلون يدها وقدمها أيضا

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 16:21
رانيا يوسف وأحمد حسام ميدو رانيا يوسف وأحمد حسام ميدو
ربما لم تجد الممثلة المصرية رانيا يوسف دعما كافيا من زملائها الفنانين، إلا أن لاعب كرة القدم المعتزل أحمد حسام ميدو قرر أن يدافع عنها.

ورغم اعتراضه على فستانها إلا أن ميدو استغل حسابه الرسمي على موقع Twitter ليكتب تغريدة يدعم فيها الممثلة المصرية ويبدي اندهاشه من الهجوم العنيف الذي تعرضت له.

كتب ميدو: "فستان رانيا يوسف سيء جدا بصراحة لكن ما دخلكم ما إذا كان عريانا أم لا؟ هل ستنزلون القبر تحاسبون معها؟ والله والله والله ٧٠٪ ممن هاجموها لو رأوها سيقبلون أيديها ورجلها أيضا".




كانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيان للدفاع عن الفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أنها سترسل بفريق من المحامين للدفاع عنها بعد أن وصلت أزمة الفستان إلى تقديم طلب إحاطة لرئيس مجلس النواب لاستدعاء وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، على هامش فستان الفنانة المثير للجدل الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40، فضلا عن أن النيابة العامة حددت جلسة 12 يناير لمحاكمتها بعد توجيه التهمة لها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفجور والفسق.

وجاء في بيان نقابة الممثلين: "تعرب نقابة المهن التمثيلية عن انزعاجها من التصعيد غير المبرر لسلوك جانبه الصواب من إحدى عضوات النقابة وهو الأمر الذي رأت النقابة معاجلته داخل البيت النقابي وفي إطار مهني بعدم تكراره تقربا للتوازن بين الحرية الشخصية والمصلحة العامة المتمثلة في الصورة المشرفة للفعاليات الثقافية الهامة التي ترعاها الدولة المصرية".

وتابع البيان: "ولكن النقابة ترى أن تحويل أحد أعضائها إلى القضاء بتهم جنائية هو أمر شديد الخطورة ولا يتناسب مع الفعل غير المقصود، والذي سبقت إدانته كما أنه يسيء إلى مناخ الحرية الذي نسعى إلى توسيع دائرته في مجتمع يسعى إلى مقاومة التطرف والإرهاب".

وأضاف: "تعلن النقابة أنها اضطلاعا منها بدورها في حماية أعضائها سوف ترسل فريق من المحامين للدفاع عن أي عضو يقدم إلى محاكمة جنائية أو تأديبية، كما نهيب بالجميع الالتفاف إلى القضايا الأساسية المتمثلة في أزمات الصناعات الفنية والثقافية وعدم الانجرار إلى قضايا شكلية تبتعد بنا عن دورنا الأساسي في الدفاع عن حقوق الجميع في العمل داخل مؤسسات حرة وديمقراطية".

اقرأ أيضا

بالفيديو- رانيا يوسف توضح: العيب في بطانة الفستان التي ترتفع كلما تحركت.. وألقت اللوم على من صورها هكذا

بيان نقابة الممثلين حول محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

comments powered by Disqus

وائل عادل

12/3/2018 4:21:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"