بالفيديو- أحمد مكي قريبا مع منى الشاذلي في "معكم".. تعرف على الموعد

بالفيديو- أحمد مكي قريبا مع منى الشاذلي في "معكم".. تعرف على الموعد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 17:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 17:15
أحمد مكي أحمد مكي
على الرغم من قلة ظهوره الإعلامية، سيحل الفنان أحمد مكي ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة المقبلة من برنامجها "معكم".

أعلنت منى الشاذلي عن الحلقة الجديدة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها Instagram، ومن المقرر أن تعرض الحلقة مساء الخميس المقبل في الساعة 9 مساء.



جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد مكي كانت أغنية "أغلى من الياقوت"، والتي حققت نجاحا كبيرا مع الجمهور وحققت مشاهدة عبر موقع YouTube تجاوزت 15 مليون مشاهدة.

أغنية "أغلى من الياقوت" حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات وألحان أحمد مكي وتوزيع شادي السعيد، تم تصويرها في الفيوم وصحراء الفيوم وبحيرة قارون وهي من إخراج أحمد مكي أيضا.



اقرأ أيضا:

نجوم الفن يتفاعلون مع أغنية مكي "أغلى من الياقوت"... نجم "مسرح مصر" يبكي


تامر عاشور يشيد بأحمد مكي وأغنية "أغلى من الياقوت".. لا أصدق أنه من جسد "حزلقوم"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/3/2018 5:15:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"