حبيبات توم كروز يخضعن لاختبار ساينتولوجي.. هكذا تزوج كاتي هولمز

حبيبات توم كروز يخضعن لاختبار ساينتولوجي.. هكذا تزوج كاتي هولمز

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 17:28
توم كروز توم كروز
يبدو أن قرار اختيار الممثل الأمريكي توم كروز للصديقات اللاتي يواعدهن لم يكن نابعا من داخله، وذلك وفقا لما صرح به أحد أعضاء طائفة الساينتولوجي التي ينتمي الممثل الأمريكي لتعاليمها الدينية.

كشفت فاليري هانييه التي كانت عضوا في طائفة الساينتولوجي لمدة 22 عاما قبل انفصالها مؤخرا، عن تفاصيل وظيفتها في الجماعة والمتعلقة بأشهر عضو فيها توم كروز.

وفي تقرير نشره موقع The Hollywood Reporter، ادعت هانييه أنها كانت المسؤولة عن برنامج وضعته طائفة لاختيار نساء من أجل مواعدة توم كروز.

جدير بالذكر أن شائعة اختيار صديقات الممثل الأمريكي من قبل الجماعة تم تداولها لسنوات، مع وجود بعض التكهنات التي تفيد بأن زوجة كروز السابقة كاتي هولمز كانت من اختيارهم.

ولم يرد توضيحا من الممثل الأمريكي حتى الآن.

وقال المتحدث باسم طائفة الساينتولوجي في بيان نشره موقع Fox News إن الطائفة تؤكد أن فاليري هانييه تكذب وتصنع قصصا كجزء من وظيفتها لدى الممثلة ليا ريميني التي تخلت عن معتقدات الساينتولوجي وأصبحت فيما بعد من أكبر المناهضين لتلك الطائفة، كما نشرت الطائفة فيديو بعنوان: فاليري هانييه: ليا ريميني كاذبة مدفوعة الأجر.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيا كروز للهجوم من قبل أعضاء سابقين في الطائفة، ففي عام 2015 زعم أعضاء سابقون أن الجماعة الدينية طلبت منهم المساعدة في تسهيل الانفصال بين كروز ونيكول كيدمان التي لم تكن مؤمنة بمعتقدات الساينتولوجي.

اقرأ أيضا

سبب غريب لاستبعاد توم كروز من تجسيد شخصية قدمها من قبل!

نيكول كيدمان تكشف أسرارا عن فترة زواجها من توم كروز

كلمات متعلقة توم كروز
comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/3/2018 5:28:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"