متي نحب "حب عمر قلب حد ما حس بيه ها تحكي الناس عليه"؟ تامر حسني يجيب جمهوره

متي نحب "حب عمر قلب حد ما حس بيه ها تحكي الناس عليه"؟ تامر حسني يجيب جمهوره

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 14:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 15:57
تامر حسني من فيلم "البدلة" تامر حسني من فيلم "البدلة"
لا يكتفي الفنان المصري تامر حسني فقط بطرح أغانيه العاطفية التي تثير تساؤلات مستمعيه عن الحب والزواج، بل يجيبهم ويطمئنهم إذا راودتهم شكوك حول مدى إمكانية خوض تجربة قريبة من أغانيه.

بدأ الموقف الطريف بتساؤل المسؤول عن صفحة "القصيدة" على موقع Facebook عن متى سيحب هو ومتابعي الصفحة "حب عمر قلب حد ما حس بيه ها تحكي الناس عليه" نظرا لأنه بدأ "يتوغوش"، فكانت المفاجأة رد تامر حسني عليه.



وعلق تامر حسني على السؤال مازحا: "بما إن الكل متوغوش، أحب أطمئنكم أنه ما زال أمامك بعض الوقت. أنا قلت في أول كلمة بالأغنية (وأخيرا)، يعني هذا آخر شيء. بالتوفيق".



اسمع أغنية "وأخيرا" لتامر حسني من فيلم "البدلة"



من ناحية أخرى، احتفل تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد مع فريق عمل فيلم "نصب تذكاري" ببدء التصوير، الذي من المقرر أن ينطلق أول يوم تصوير له الأسبوع المقبل.

فيلم "نصب تذكاري" يشهد عودة تامر حسني للتعاون مع زينة في عمل سينمائي بعد مرور 10 سنوات منذ طرح فيلم "كابتن هيما" في عام 2008

فيلم "نصب تذكاري" من بطولة تامر حسني وزينة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي ومحمد ثروت وأحمد فتحي وعزت أبو عوف، وهو من إنتاج شركة دولار.

جدير بالذكر أن تامر حسني يعرض له حاليا لدور السينما فيلم "البدلة" الذي جمعه مع أكرم حسني، ووصلت إيرادات في شباك التذاكر إلى 61 مليون جنيه، محققا بذلك أعلى إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حسني مبهور بطفلة تغني "عيش بشوقك"

بالصورة- تامر حسني وزينة يحتفلان ببدء تصوير فيلم "نصب تذكاري"

كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

وائل عادل

12/3/2018 3:57:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"