زين مالك يعلن عن ألبومه الثاني.. اعرف موعد طرحه

زين مالك يعلن عن ألبومه الثاني.. اعرف موعد طرحه

أحمد حتحوت | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 10:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 16:18
زين زين
بعد مرور أكثر من عامين من إطلاقه أول ألبوم له تحت عنوان Mind of Mine، أعلن المغني البريطاني وعضو One Direction السابق زين مالك عن ألبومه الثاني Icarus Falls.

قضى زين مدة طويلة يطلق أغاني منفردة مثل Let Me وFingers، وSour Diesel، ولكنه لم يعط أي تفاصيل عن ألبومه إلا منذ 3 أسابيع حين غرد: "أعلم أنكم تنتظرون تاريخ إصدار الألبوم، وأنا أنتظره أيضًا. الشركة هي التي تؤخرني وأنا أفعل كل ما بوسعي لأمنحكم الموسيقى. ستسمعون مني قريبًا."




وأوفى المغني بوعده يوم 30 نوفمبر حين غرد رابط الألبوم الذي سيصدر يوم 14 ديسيمبر.




يحتوي الألبوم على 27 أغنية من ضمنها الأغاني المنفردة التي أطلقها من قبل مثل Let Me وSour Diesel وFingers وNo Candle No Light، إلا أن أغنية Dusk Till Dawn لن تكون في القائمة.

وأطلق أيضًا مالك أغنية جديدة تحت عنوان Rainberry.



اقرأ أيضًا:

زين مالك: لا أعتبر نفسي مسلما.. ولا أؤمن بالجحيم

ردود فعل غاضبة من زين مالك بعد تصريحه بأن ترك الإسلام كان سهلا بالنسبة له

كلمات متعلقة زين مالك
comments powered by Disqus

أحمد حتحوت

12/4/2018 4:18:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"