مارجو روبي عن صعوبات مشهدها المثير مع ليوناردو دي كابريو: أعدنا المشهد لمدة 17 ساعة

مارجو روبي عن صعوبات مشهدها المثير مع ليوناردو دي كابريو: أعدنا المشهد لمدة 17 ساعة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 21:17 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 23:11
مارجو روبي مارجو روبي
أثار فيلم The Wolf of Wall Street لمارتن سكورسيزي ضجة كبيرة وقت عرضه في عام 2013، وانضمت شخصية "جوردان بلفور" إلى قائمة الأدوار المميزة في مسيرة ليوناردو دي كابريو.

و كان لظهور مارجو روبي في دور "ناعومي" زوجة سمسار البورصة "جوردان بلفور" سحره الخاص وهو الدور الذي تسبب في شهرة الممثلة الأسترالية، ورغم ذلك اعترفت روبي بأن لعب تلك الشخصية لم يكن سهلا على الإطلاق وبخاصة عندما يتعلق الأمر بتصوير المشاهد الحميمية مع ممثل من العيار الثقيل مثل ليوناردو دي كابريو.

وتطرقت الممثلة البالغة من العمر 28 عاما إلى واحد من أشهر مشاهد الفيلم خلال مقابلة لها مؤخرا مع مجلة The Hollywood Reporter، ظهرت روبي في هذا المشهد وهي تغازل ليوناردو دي كابريو بطريقة مثيرة.

ليوناردو دي كابريو

وتذكرت روبي كيف كانت تشعر بالحرج في هذا المشهد حيث كانت تتم مراقبتها من قبل أفراد طاقم التصوير الذين يبلغ عددهم 30 شخصا، وكيف أنها حاولت إخفاء ذلك الشعور أمام هذا العدد من الرجال.

وتقول روبي: لا تشعر بذلك عندما تشاهد الفيلم، ولكن في الواقع كانت ظروف تصوير هذا المشهد صعبة للغاية كنا في غرفة صغيرة مع طاقم مكون من 30 رجلا"، وأضافت: "ظللت لمدة 17 ساعة كاملة أتظاهر أنني ألمس نفسي، إنه أمر غريب للغاية يجب أن تلتزم بالمشهد وتخفي الحرج الذي تشعر به".

يعد فيلم The Wolf of Wall Street من أهم الأفلام في مسيرة الممثل الأمريكي ليوناردو ديكابريو الذي نال عنه ترشيحا لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، كما نال الفيلم 4 ترشيحات أخرى من بينها ترشيحا لجائزة أفضل فيلم في عام 2014.

الفيلم يستند إلى قصة حقيقية يجسد فيها ديكابريو دور "جوردن بلفورت" سمسار البورصة في لونج أيلاند الذي أمضى 22 شهرا في السجن بتهمة الاحتيال والنصب على المستثمرين في البورصة في عمليات فساد واسعة النطاق في وول ستريت وفي عالم الأعمال المصرفية تعود إلى تسعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضا

3 أخطاء في فيلم The Wolf of Wall Street أفسدت متعة المشاهدة.. هل لاحظتها؟

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/2/2018 11:11:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"