بالفيديو عادل عوض عن أزمة فستان رانيا يوسف: أنا حزين

بالفيديو عادل عوض عن أزمة فستان رانيا يوسف: أنا حزين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 16:23 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 16:23
عادل عوض عادل عوض
عبر المخرج عادل عوض عن حزنه للشكل الذي ظهرت به رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40.

قال عوض خلال حلوله ضيفا على برنامج "أحلام مواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، إن الفنان يجب أن يكون مسؤولا لأنه ليس فقط أداء، بل يجب أن يكون لديه ثقافة وشعور بالمسؤولية.

تابع قائلا إن رانيا يوسف خرجت عن حدود المسؤولية لأنها تمثل بلد، ويبدو أن المسؤول عن اختيار ملابسها أثر عليها بشكل سيء.

أضاف، أن رانيا لها شخصية وتاريخ وليست ممثلة صغيرة وحققت نجاحات، فكيف استمعت لـ "ستايسلت" جعلها تظهر بهذا الشكل.

أكد عوض أنها ليست حرية شخصية أن ترتدي ما يحلو لها لأنها تظهر أمام العالم وتمثل مجتمعها وبلدها، ونحن لدينا التزام بشكل معين ولم نر أبدا فاتن حمامة أو شادية أو سعاد حسني خرجن عن المألوف، ولا يمكن أن نقلد ما يفعلوه في الخارج.

ووجه عادل عوض رسالة لرانيا يوسف وهو كان أول من اكتشفها وقدمها على الشاشات في أغنية مصورة مع هاني شاكر وقال: "يا رانيا متسمعيش كلام الستايسلت".



يذكر أن الممثلة رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأصدرت رانيا يوسف بيانا أكدت فيه أنها لم تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، ميشرة إلى أنها لم تتوقع أن يحدث كل هذا الجدل، وإن كانت تعلم لما ارتدت هذا الفستان(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هذا ما قالته فردوس عبد الحميد عن أزمة فستان رانيا يوسف

بعد صورة فستانها الشفاف.. هيفاء وهبي تهاجم متنقديها: كأنه ينقصني أحكامكم المقرفة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 4:23:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"