صورة- بيتر ميمي يشوق الجمهور لشخصية جديدة في "كلبش 3"

صورة- بيتر ميمي يشوق الجمهور لشخصية جديدة في "كلبش 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 10:21 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 10:21
بيتر ميمي وأمير كرارة بيتر ميمي وأمير كرارة
شوق المخرج بيتر ميمي جمهور مسلسل "كلبش 3" لشخصية جديدة تنضم للعمل في الجزء الجديد.

كان بيتر ميمي بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" لأمير كرارة، وشارك الجمهور بصور من الكواليس، والآن كشف عن اسم شخصية جديدة تظهر في المسلسل.

نشر ميمي صورة قسمها لـ 4 أجزاء، في الجزء الأول صورة لأمير كرارة، وفي الجزء الثاني صورة لدياب الذي شارك في الموسم الأول من المسلسل، وفي الجزء الثالث صورة لهيثم أحمد زكي الذي قدم في الموسم الثاني شخصية عاكف الجبلاوي.

أما الجزء الرابع لم يضع فيه أي صورة واكتفى بالكشف عن اسم الشخصية "أكرم صفوان" وترك للجمهور توقع من يشارك في مسلسل "كلبش 3" ليقف أمام "سليم الأنصاري".



يذكر أن مسلسل "كلبش 3" من المقرر عرضه في رمضان 2019.

يشار إلى أن مسلسل "كلبش 2" حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

أول صورة لأمير كرارة من كواليس "كلبش 3"

بالفيديو- أمير كرارة يقود "الفيسبا" في لبنان للوصول لموقع تصوير "كلبش 3"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 10:21:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"