بالصورة- تامر حسني وزينة يحتفلان ببدء تصوير فيلم "نصب تذكاري"

بالصورة- تامر حسني وزينة يحتفلان ببدء تصوير فيلم "نصب تذكاري"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 21:20 | آخر تحديث: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 21:23
تامر حسني وزينة تامر حسني وزينة
يستعد الفنان تامر حسني لبدء تصوير فيلمه الجديد "نصب تذكاري" والذي يجمعه بزينة وخالد الصاوي، وكان يحمل في السابق عنوان "حمزة".

احتفل تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد مع باقي أسرة الفيلم، بتقطيع تورتة بدء تصوير العمل، والذي من المقرر أن ينطلق أول يوم تصوير له الأسبوع المقبل.



فيلم "نصب تذكاري" يشهد عودة تامر حسني للتعاون مع زينة في عمل سينمائي بعد مرور 10 سنوات منذ طرح فيلم "كابتن هيما" في عام 2008

فيلم "نصب تذكاري" من بطولة تامر حسني وزينة وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي ومحمد ثروت وأحمد فتحي وعزت أبو عوف، وهو من إنتاج شركة دولار.

جدير بالذكر أن تامر حسني يعرض له حاليا لدور السينما فيلم "البدلة" الذي جمعه مع أكرم حسني، ووصلت إيرادات في شباك التذاكر إلى 61 مليون جنيها، محققا بذلك أعلى إيرادات لفيلم في تاريخ السينما المصرية.

اقرأ أيضا

بالصور- رانيا يوسف ليست الأولى هذه الفنانة سبقتها بفستان جريء مشابه


بالفيديو- عمرو سعد: كنت بائع فول قبل الشهرة

comments powered by Disqus

رحيم ترك

12/1/2018 9:23:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"