كورتني كارداشيان تلجأ إلى تجميد البويضات.. هذا رد فعل حبيبها السابق

كورتني كارداشيان تلجأ إلى تجميد البويضات.. هذا رد فعل حبيبها السابق

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 15:9 | آخر تحديث: السبت ، 1 ديسمبر 2018 - 15:9
كورتني كارداشيان كورتني كارداشيان
كشفت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان أنها بصدد تجميد البويضات الخاصة بها.

وفي المقطع الدعائي من الحلقة المقبلة لبرنامج Keeping Up with the Kardashians، ظهرت كارداشيان وهي تتحدث إلى أصدقائها حول خضوعها للحقن قبل عملية تجميد البويضات.

وتقول نجمة تليفزيون الواقع: لقد كنت عاطفية للغاية أثناء خضوعي للحقن قبل تجميد البويضات، الأمر أشبه بالجنون".



وأظهرت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 39 عاما آثار الحقن على بطنها، مشيرة إلى أن الحقن في حد ذاته ليس مؤلما لأن لديها قدرة كبيرة على تحمل الألم، ولكن الأمر تحول معها إلى توتر وقلق شديد جعلها تبكي كل ليلة.

وأضافت كارداشيان: أحد أصعب أجزاء هذه التجربة هو تقلب المزاج وكان يعتقد صديقي السابق يونس أن هذا الأمر بسببه وكنت أؤكد له مرارا أن تقلب المزاج ليس له أي علاقة به".

واعترفت نجمة تليفزيون الواقع بأنها لا تعلم ما اذا كانت تريد المزيد من الأطفال أم لا ولكنها تشعر بالراحة لمعرفة أنها لا تزال تملك هذا الخيار.

وتقول كارداشيان: أشعر بأنني فعلت ذلك من أجل الأمان فقط وآمل يستحق الأمر كل هذا العناء في النهاية لأنني لا أريد لجسدي أن يمر بهذه التجربة مجددا".

لدى كورتني وصديقها السابق سكوت ديسك 3 أطفال هم رينيه وماسون وبينلوبي واستمر الثنائي في علاقتهما لمدة 9 سنوات قبل أن ينفصلا رسميا في عام 2015.

اقرأ أيضا
بالصور - أول ظهور لـ كورتني كارداشيان بعد انفصالها عن الجزائري يونس بندجيما

انفصال كورتني كاردشيان عن حبيبها الجزائري يونس بندجيما.. والسبب؟

كلمات متعلقة كورتني كارداشيان
comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/1/2018 3:09:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"