بالصور- كوينتن تارانتينو يحتفل بزواجه من صديقته الإسرائيلية

بالصور- كوينتن تارانتينو يحتفل بزواجه من صديقته الإسرائيلية

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 22:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 22:52
كوينتن تارانتينو ودانييلا بيك كوينتن تارانتينو ودانييلا بيك
احتفل المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، بزواجه من المغنية وعارضة الأزياء الإسرائيلية دانييلا بيك، في مدينة لوس أنجلوس ليلة الأربعاء الماضي.

ووفقا لما ورد في الصحف الأجنبية، فإن حضور مراسم الزفاف كان مقتصرا على الأهل والأصدقاء المقربين، وقد توجه الثنائي فيما بعد للاحتفال في أحد مطاعم بيفرلي هيلز.

كوينتن تارانتينو

كوينتن تارانتينو



جدير بالذكر أن تارانتينو، البالغ من العمر 55 عامًا، التقى ببيك، صاحبة الـ35 عامًا، عندما زار القدس للترويج لفيلمه Inglorious Bastards في عام 2009. وقد ارتبط بها لفترة قصيرة، لكن علاقتهما الرومانسية لم تنجح آنذاك. عاد الاتصال بينهما في عام 2016، وأعلنا عن خطبتهما في عام 2017.

على جانب آخر، يعمل تارانتينو حاليا على فيلم Once Upon a Time in Hollywood الذي يضم مجموعة كبيرة من الممثلين على رأسهم براد بيت وليوناردو دي كابريو.

اقرأ أيضًا:
أوما ثورمان تتهم المخرج كوينتن تارانتينو بمحاولة قتلها

في عيد ميلاده- 8 معلومات قد لا تعرفها عن الساخر العنيف كوينتن تارانتينو.. دخوله ال


comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/30/2018 10:52:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"