بالفيديو- تعرف على تحدي أغنية "أيس كريم في ديسمبر"

بالفيديو- تعرف على تحدي أغنية "أيس كريم في ديسمبر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 14:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 14:38
عمرو دياب من فيلم "أيس كريم في جليم" عمرو دياب من فيلم "أيس كريم في جليم"
تعد أغنية "أيس كريم في ديسمبر" واحدة من أبرز أغنيات عمرو دياب في أفلامه السينمائية، إذ غناها في الفيلم الذي يحمل عنوان "أيس كريم في جليم" عام 1992.

مؤلف الأغنية مدحت العدل حكي عن كواليس "أيس كريم في ديسمبر" والتحدي الخاص الذي خاضه مع مخرج الفيلم خيري بشارة، إذ قال إن المخرج كان يريد أن يتولى كتابة هذه الأغنية، رغم أنني كتبت جميع أغاني الفيلم، وبالتالي كان صعبا أن أترك هذه الأغنية بالذات، لأنها الرئيسية في العمل وتحمل اسمه.



وأوضح العدل أن وجهة نظر المخرج تمثلت في أنني مازلت صغيرا ولا يعرفني وبالتالي من الصعب أن يغامر في هذه الأغنية التي ستكون الدعاية الرئيسية للعمل، ولكنني سهرت وتعبت لكي تخرج الأغنية بهذا الشكل وكسبت التحدي في النهاية.

فيلم "أيس كريم في جليم" سيناريو وحوار مدحت العدل وقصة وسيناريو وحوار محمد المنسي قنديل وبطولة عمرو دياب وسيمون وأشرف عبد الباقي وحسين الإمام وعزت أبو عوف وجيهان فاضل.


اقرأ أيضا

هذا ما قاله نجيب ساويرس عن فستان رانيا يوسف


بالفيديو- صلاح عبد الله يمنع نفسه من البكاء بعد زواج ابنته

comments powered by Disqus

محرر FilFan

11/30/2018 2:38:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"