بالفيديو- بكاء منة فضالي بسبب والدها وسر فشل زواجها من منتج شهير

بالفيديو- بكاء منة فضالي بسبب والدها وسر فشل زواجها من منتج شهير

نسمة أحمد | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير
منة فضالي منة فضالي
كشفت الممثلة منة فضالي عن تفاصيل علاقتها بوالدها الذي تركها لمدة 20 عام وسبب انفصال ارتباطها لعدة مرات.

وقالت منة فضالي إن والدها تركها لمدة 20 عاما ولم يظهر في حياتها إلا وقت خطوبتها، كما أنها لم تتذكره لكنها تعرف شكله من الصور الذي كان يرسلها لشقيقاته.

وتابعت أن تنسى من يبتعدون عنها وعند ظهورهم تصاب بنوع من الصدمة، كما إن والدها لم تكن لديه مشاعر الأبوة أيضا لأنهم لم يعيشان سويا، وذلك خلال برنامج "حفلة 11" مع سمر يسري على قناة ON E،

وأضافت منة أن وجود الأب شي مهم كما أنها افتفدت والدها كثيرا لأنها تحبه، كما كانت والدتها هي الأم والأب وتحملت مسؤليتها بمفردها، وبالرغم أن لديها أخوات لكنها طول الوقت تشعر بالوحدة، كما حاولت التقرب من والدها بعد عودته من السفر ولكن الظروف لم تسمح.



وقالت منة عن علاقتها العاطفية إن حلم حياتها الزواج وتكوين أسرة لكنها فشلت في تحقيق ذلك، كما أنها ارتبطت 4 مرات لكن لم يحدث نصيب لتعرضها إما للخيانة أو الكذب.

وتابعت إنها كانت على وشك الزواج من المنتج وائل عبد الله، هو من أنضف الناس الذي عرفتهم ووجهت الشكر له على كل شي عمله معها.



اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لجوائز القاهرة السينمائي 40- فيلم A Twelve-Year Night يتوج بالهرم الذهبي و"ورد مسموم" أفضل فيلم عربي


القاهرة السينمائي 40- فيلم "إخوان" يتوج بجائزة يوسف شاهين لأحسن فيلم قصير وتنويه خاص للفيلم المصري

comments powered by Disqus

نسمة أحمد

11/29/2018 11:17:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"